• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ألفيش يستفز تشيلسي ويتهمهم بالخوف من برشلونة!!!

ألفيش يستفز تشيلسي ويتهمهم بالخوف من برشلونة!!!
كفر و وتر/وكالات 
نفى داني ألفيش الظهير البرازيلي للنادي برشلونة الإسباني أن يكون فريقه قد تفوق على تشيلسي الإنكليزي في المواجهة التي جمعت بينهما عام 2009 بسبب التحكيم.

ويتواجه الطرفان اليوم الأربعاء في لندن ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال لاعب الفريق الكتالوني: "في إنكلترا تم اتهام برشلونة بالاستفادة من الحكم، لكن برشلونة لم يبلغ النهائي في ذلك العام بسبب الحكم، وإنما تشيلسي لم يبلغ النهائي في ذلك العام بسبب الخوف، في وجود نقص عددي لدينا وإقامة في المباراة على ملعبهم وهم متقدمون بهدف كان عليها مهاجمتنا، لقد افتقدوا للشجاعة المطلوبة لقطع خطوة إلى الأمام، تراجعوا ودفعوا ثمن ذلك.

وأوضح ألفيش في مقابلة مع صحيفة "غارديان": "عندما رأينا أنهم لا يهاجموننا، فهمنا أنهم ارتضوا التقدم بهدف، وأسوأ ما يمكن عمله أمام برشلونة هو منحه الاستحواذ، من المثير للغضب أن يبحث الناس عن العيوب أو يشككوا بنجاحك عبر الحديث عن الحكام، لكن ذلك ليس إلا عجزا وطريقة لتحويل الانتباه".

ويصف ألفيش طريقة لعب برشلونة قائلاً: "لقد أعاد البرسا كرة القدم إلى أصولها، هناك من يعتقدون بأنك لو هاجمت فلا يمكنك الدفاع، أي دفاع؟ إذا امتلكت الكرة، امتلكت السيطرة".

إشادة ببيل

كما تحدث البرازيلي أيضا عن غاريث بيل، أحد المرشحين لتعزيز الدفاع الكتالوني في الموسم المقبل.

وقال ألفيش: "إنه لاعب أحبه، مدافع متكامل يبدو أنه خرج من قالب برازيلي، ففكرته عن اللعبة مشابهة لنا، حيث يفكر دوما في الهجوم".

وأضاف "في فريقه يلعب أكثر كجناح، لكنه في برشلونة سيكون دوما مدافعا، هناك لاعبون يعتقدون بأنهم سيهاجمون أكثر إذا لعبوا كأجنحة، وفي أحيان كثيرة يكون ذلك أسوأ، حدث مع روبرتو كارلوس، الذي كلما كان يلعب متقدما كلما كانت فعاليته تقل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1398
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019