• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اللجنة العليا للمدينة الرياضية تستكمل ترتيباتها لتدشين استئناف العمل بالمشروع!!!

اللجنة العليا للمدينة الرياضية تستكمل ترتيباتها لتدشين استئناف العمل بالمشروع!!!
كفر و وتر/الخرطوم صرح مقرر اللجنة العليا لمدينة السودان الرياضية صلاح الجيلاني مدير عام المدينة الرياضية مؤكداً اكتمال ترتيبات تدشين استئناف العمل بالهيكل الخرصاني بالمدينة الرياضية في مايو القادم والتي ستكون خطوة جادة في طريق إكمال الإستاد الأولمبي ومواصلة للجهود التي بدأت من قبل حتى يتوج هذا المشروع في صورته النهائية بإذن الله معرباً عن تقديره لرئاسة الجمهورية ووقفتها المشهودة لإكمال هذا المشروع الطموح الذي وضعت له اللجنة العليا خطة مرحلية لإكماله وفق الجدول الزمني الموضوع وأضاف الجيلاني بأن العديد من المؤسسات الوطنية التجارية قد أبدت حرصها وإسهامها للمدينة الرياضية وذلك لتطابق أهدافها الإستراتيجية مع مشروع بناء المدينة الرياضية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2410
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    احمد 04-16-2012 09:0
    الناس ديل بيلعبوا على منو المدينة الرياضية نحن مادايرينها منهم ولا دايرين حاجة منهم بس اللى يختونا .اكثر من عشرين سنة وهم بينهبوا من خيرات الشعب اتفننوا فى كيفية جمع الاموال لم نرى لهم عملا واكملوه الشريعة لم يطبقوها الثورة التى سموها بالانقاذ اتت لتاكل حق الغلابة والمرضى والمحتاجين وضاع محمد احمد. هل فى الدين الاسلامى معنى للضرائب فلقد درسنا فى كل المراحل التعليمية ولم نجد سوى الزكاة فهل لهم دين غير ديننا . زمان رجال الاعمال والخيرين من اهل السودان بيبنوا المساجد والمستشفيات وبيساعدوا فى الخفاء الضعفاء والمساكين والمحتاجين فى مشوار الدراسة والتعليم الداخلى والخارجى للمتفوقين ولكن الان لم يعد للغلابة الا الله وهو كفيلهم بعدما كبلت حكومة السفهاء اياديهم واثقلت عليهم بالضرائب والزكاة فى قت واحد وليس ببعيد ماحدث للمرحوم مامون البرير عندما اراد كبيرهم شراء فلته التى لم تكن معروضة اصلا للبيع ففرض عليه ضريبة ذلك العام ضريبة ناءت كل شركاته بدفعها فى ذلك الوقت فما كان منه الا ان قسم على ابناءه كل ثروته وترك البلد وعادر . افتينا ياشيخ عبدالحى يوسف هل تجوز لحكومة اسلامية ان تفرض على شعبها الزكاة والضرائب فى وقت واحد هل هى بدعة كما يقول رسولنا الكريم ام هو تخريف من شيخكم الذى دمر بفكره الاعوج كل السودان ومزقه اربا . نحن لانريد اكتمال المدينة الرياضية وهى ذاتها وينها الرياضة نحن اصبحنا بفضلكم من اسواء شعوب العالم فى اى شئ فلم نعد نملك حتى الحلم . بعد عشرون عاما تحدثوننا عن المدينة الرياضية فاين هى مساحة ماتحدثوننا عنها لقد صارت عمارات ومبانى لناسكم ولااتباعكم نحن لانعلم الغيب ولكن الايام علمتنا ان لانصدقكم ولكننا نعلم انها طريقة حديثة لجمع الغلة من شعب مريض وجعان اتركونا ننتظر من سياتى بعدكم لنبدا من الصفر اما انتم فلو تعلمون مايكنه لكم الشعب السودانى باسره لتمنيتم الموت قبل مفارقة كراسيكم .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019