• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بالوتيلي يلجأ لطبيب نفسي لإنقاذ مسيرته!!!

بالوتيلي يلجأ لطبيب نفسي لإنقاذ مسيرته!!!
كفر و وتر/وكالات 
أبدى المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيللي استعداده لزيارة طبيب نفسي يساعده في التعامل مع مشاكله الحياتية خاصة تلك التي قد تؤثر على مستقبله الكروي وبقائه في نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتوصل بالوتيلي لهدنة مع مواطنه ومدربه روبرتو مانشيني بعد اعتذاره للمدير الفني عقب طرده في مباراة أرسنال وإيقافه ثلاث مباريات في الدوري.

وكانت الأجواء توترت بين بالوتيللي ومدربه مانشيني في الأسابيع الأخيرة مما أثار موجة من التكهنات حول قرب رحيل المهاجم الإيطالي عن مانشستر سيتي، خاصة بعدما صرح مانشيني بأنه لو كان زميلا لبالوتيلي لضربه في رأسه يوميا.

وفاض الكيل بالمدرب الإيطالي رغم أنه المسؤول عن التعاقد مع مواطنه بالوتيلي وضمه إلى كتيبة مانشستر سيتي بسبب التصرفات غير المسئولة من اللاعب ذي الأصول الغانية.

وكشفت صحيفة "ذي صن" البريطانية الأحد عن أن بالوتيلي البالغ من العمر 21 عاما أبلغ أصدقائه المقربين باستعداده للذهاب إلى طبيب نفسي يساعده في التصرف بحياته الشخصية والمهنية.

وقال أحد أصدقاء بالوتيلي للصحيفة ذاتها: "ماريو لا يريد الرحيل عن سيتي، لكنه يحتاج بعد المساعدة، فهو يحتاج للمساعدة في كيفية التحكم في تصرفاته".

وأضاف: "ماريو بحاجة لمساعدة من أجل الحفاظ على حياته المهنية التي أصبحت في خطر حقيقي ، فهو لديه موهبة كبيرة لكنه في خطر حقيقي قد يدمر حياته المهنية.

وبخلاف مشكلاته في إنكلترا التي كان آخرها حادث السير المروع الذي نجا منه بأعجوبة، ترك بالوتيلي في إيطاليا إرثا كبيرا من المشكلات، فسبق وظهر بقميص ميلان الغريم التقليدي لفريقه السابق إنتر ميلان من خلال صورة بثها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما أثار بالوتيلي ذات مرة امتعاض مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي، حين قام بتسلية وقته بينما كان على مقاعد البدلاء في مباراة ودية عن طريق بعض ألعاب جهاز (الآي باد) الخاص به.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019