• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

دعماً لمشواره في التأهيلي

طارق المعتصم يقدم معدات رياضية لمريخ الدلنج!!!

طارق المعتصم يقدم معدات رياضية لمريخ الدلنج!!!
كفر و وتر/الخرطوم تسلمت إدارة نادي مريخ الدلنج بطل الدوري وممثل المنطقة في الدوري التأهليل الحالي دعماً مقدراً من قطب نادي المريخ العاصمي ومرشح الأمانة العامة السابق طارق سيد علي المعتصم، ومثل النادي الجنوب كردفاني رئيسه محمد الحافظ إدريس بحضور عدد من الأقطاب الرياضيين والزملاء الصحافيين وعلى رأسهم إبن المنطقة الأستاذ أبوعاقله محمد أماسا رئيس القسم الرياضي بصحيفة التيار.
وكان الدعم عبارة عن طقم مباريات فخم وعدد أربع كرات (جابولاني) أصلية كانت جزءً من التي طلبها طارق سيد من المنشأ لدعم المريخ العاصمي حيث كانت الإدارة قد تسلمت مائة منها، هذا وقد أكد الأخ محمد الحافظ رئيس مريخ الدلنج أنهم ممنونون لقطب المريخ طارق لهذا الدعم السخي مؤكداً أن فريقهم يمثل المنطقة في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز للمرة الثانية على التوالي ويحتاج لوقفة أبناءه معه من أجل تحقيق حلم الصعود للممتاز ليكون الفريق الثاني الذي يمثل ولاية جنوب كردفان في المنافسة الكبرى.. وأمن الأستاذ طارق سيد المعتصم على أنه كان حريصاً على دعم هذه الفريق لتميز نتائجه في الموسم الماضي وهو يتمنى أن تتوج جهوده بالتأهل في هذه المرة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2388
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 04-15-2012 07:0
    من أين لك هذا يا طارق كان الأولى أن تكمل بناء منزلكم المتهالك في المهندسين أو توظف بها أخوك الطاهر العاطل عن العمل منذ التسعينات أو تترحم بها على روح الفقيد أخوك الصغير ميرغني بس نقول شنو حسبنا الله ونعم الوكيل في حال البلد المايل
  • #2
    طارق 04-15-2012 02:0
    قروش تغير العملة القديمة لسى راقدة وزعو ساااى بس مصيره تكمل
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019