• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

وفاق سطيف يواصل نزيف النقاط في الدوري الجزائري!!!

وفاق سطيف يواصل نزيف النقاط في الدوري الجزائري!!!
كفر و وتر/وكالات واصل فريق وفاق سطيف نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه مولودية وهران 1/1 امس السبت في ختام منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم. ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام شبيبة بجاية واتحاد الجزائر ، كما رفع مولودية وهران رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل اللاعب المخضرم رياض بن شادي هدف التقدم لوفاق سطيف في الدقيقة 12 لكن داجولو من أفريقيا الوسطى تعادل لمولودية وهران في الدقيقة 62 . واستعاد جمعية الشلف المركز الرابع بفوزه على مولودية العلمة بهدفين نظيفين سجلهما علي حاجي ومحمد مسعود في الدقيقتين 25 و71 . ورفع جمعية الشلف رصيده إلى 41 نقطة بينما تجمد رصيد مولودية العلمة عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.


وواصل مولودية الجزائر سلسة نتائجه الإيجابية وتغلب على جمعية الخروب 3/1 . وسجل أمين حاجي وكريم غازي ورضا سايح أهداف مولودية الجزائر في الدقائق 13 و32 و58 ، بينما سجل حمزة بوناب الهدف الوحيد لجمعية الخروب في الدقيقة 48 . وارتفع رصيد مولودية الجزائر إلى 38 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد مولودية العلمة عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر. وفي وقت سابق اليوم ، تغلب شبيبة بجاية على ضيفه شباب بلوزداد 4/صفر وتعادل اتحاد الجزائر مع مضيفه مولودية سعيدة 1/1 ليضيقا الخناق على سطيف في الصدارة.


وارتفع رصيد كل من شبيبة بجاية واتحاد الجزائر إلى 43 نقطة ، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 39 نقطة في المركز الخامس. وسجل الأهداف الأربعة لشبيبة بجاية ، ايت فرقان وأحمد قاسمي ورفيق بولعينصر وعز الدين بن شعيرة ، في الدقائق التاسعة و12 من ضربة جزاء و31 و83 . وأنقذ اللاعب البديل نوري اوزناجي فريقه اتحاد الجزائر من الهزيمة أمام مضيفه مولودية سعيدة صاحب المركز الرابع عشر وسجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، بعد أن تقدم مولودية سعيدة بهدف سجله العيد مادوني في الدقيقة 62 . وفجر نصر حسين داي صاحب المركز السادس عشر الأخير مفاجأة وتغلب على وداد تلمسان 2/1 .



وسجل فؤاد علاق وسفيان بندبكة هدفي نصر حسين داي في الدقيقتين السادسة و37 بينما سجل أمير بورحلي هدف تلمسان قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول. ورفع نصر حسين داي رصيده إلى 22 نقطة بينما تجمد رصيد وداد تلمسان عند 36 نقطة في المركز السادس. وأنعش شباب باتنة صاحب المركز الثالث عشر أماله في البقاء بدوري المحترفين إثر تغلبه على ضيفه اتحاد الحراش صاحب المركز الثامن 3/2 . وسجل الأهداف الثلاثة لشباب باتنة ، الهادي عادل (هدفان) في الدقيقتين 52 و82 وأحمد مساعدية في الدقيقة 55 ، بينما سجل محمد أقرع وإسماعيل طاتام هدفي اتحاد الحراش في الدقيقتين 37 و48 . وتعادل شباب قسنطينة صاحب المركز العاشر مع ضيفه شبيبة القبائل صاحب المركز التاسع سلبيا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1191
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019