• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

مجزرة "سعيدة " تسفر عن إصابة 18 لاعباً و30 مشجعاً فى الدورى الجزائرى!!!

مجزرة "سعيدة " تسفر عن إصابة 18 لاعباً و30 مشجعاً فى الدورى الجزائرى!!!
كفر و وتر/وكالات 
نقل خمسة لاعبين من نادي اتحاد الجزائر إلى المستشفى إثر تعرضهم للاعتداء في نهاية المباراة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه مولودية سعيدة 1/1 امس السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وقال صالح علاش مسئول نادي اتحاد الجزائر إن اللاعبين عبد القادر العيفاوي ونسيم بوشامة وفارس حميتي وفاروق شافعي والمالي محمد مايجا نقلوا إلى المستشفى إلى جانب سكرتير الفريق عبد الله شرشار ، بعدما تعرضوا للاعتداء من قبل مجموعة من المشاغبين في نهاية المباراة.

وأوضح علاش في تصريح للإذاعة الجزائرية أن من بين المصابين ، هناك من تعرض لطعنات بأسلحة بيضاء إضافة إلى الرمي بالحجارة وقطع الزجاج مؤكدا على خطورة حالة بعضهم.

وأكد علاش أن العدد الاجمالي للمصابين وصل إلى 18 في صفوف اللاعبين والطاقمين الفني والإداري ، فيما وصل عدد المصابين بين مشجعي الفريق إلى 30 .

كما وصف علاش ما تعرض له فريقه قبل وصوله إلى الملعب وداخل غرف تغيير الملابس وعلى أرضية الميدان ، بالكارثة.

ومن جهته ، اعترف محمد خالدي رئيس نادي مولودية سعيدة بأحداث الشغب التي وقعت في نهاية المباراة ملقيا بالمسئولية على حكم المباراة "الذي انتظر حتى تعديل اتحاد الجزائر للنتيجة لإطلاق صافرة النهاية" مؤكدا أن الحكم احتسب 11 دقيقة كوقت بدل الضائع بدلا من ثماني دقائق.

وأشار خالدي إلى اصابة لاعب اتحاد الجزائر عبد القادر العيفاوي موضحا أنه لم يشاهد مظاهر العنف التي شهدها ملعب سعيدة اليوم منذ توليه رئاسة النادي قبل ست سنوات.







إعلانات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019