• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

تيفيز يسجل "هاتريك"

مانشستر سيتى يسحق نوريتش بـ"نكهة أرجنتينية"!!!

مانشستر سيتى يسحق نوريتش بـ"نكهة أرجنتينية"!!!
كفر و وتر/وكالات 



سحق مانشستر سيتى الإنجليزى مضيفه نوريتش سيتى، بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، امس السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج".

أحرز أهداف مانشستر سيتى المهاجمان الأرجنتينيان كارلوس تيفيز، ثلاثة أهداف "هاتريك" فى الدقائق 18 و73 و80، وسيرجيو أجويرو "هدفين" فى الدقيقتين 27 و75، واختتم لاعب الوسط الإنجليزى آدم جونسون مهرجان أهداف السيتيزنز بتسجيله الهدف السادس، فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

نجح الأباتشى تيفيز فى إثبات ذاته بقوة بديلا عن المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى المُستبعد من قائمة المان سيتى للمباراة الثانية على التوالى بسبب سوء سلوكه، حيث سجل تيفيز أربعة أهداف فى ثانى مباراة شارك فيها على التوالى فى البريمير ليج منذ استبعاده من المشاركة مع الفريق بسبب خلافه مع المدير الفنى روبيرتو مانشينى فى سبتمبر الماضى.

بهذا الفوز الثمين، رفع المان سيتى رصيده إلى 77 نقطة فى المركز الثانى، ليقلص الفارق مع مانشستر يونايتد متصدر المسابقة، إلى نقطتين فقط، قبل المباراة المرتقبة للأخير، غدًا الأحد، أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما جمدت الهزيمة الثقيلة رصيد نوريتش سيتى عند 43 نقطة فى المركز العاشر.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1307
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019