• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024

نساء مدريد واثقات من فوز الريال بالديربي واللقب!!!

نساء مدريد واثقات من فوز الريال بالديربي واللقب!!!
كفر و وتر/وكالات 
دخل ثلاثي نسوي مدريدي معركة التوقعات الخاصة بديربي العاصمة الإسباني بين ريال مدريد متصدر الليغا وأتلتيكو الذي يقاتل على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صاحبة الميول الملكية، حوارات مع كل من اسبيرانزا اغيري، رئيس حزب مدريد، وآنا بوتيلا رئيس بلدية العاصمة، و كريستينا سيفوينتس، مندوب الحكومة وعمدة مدريد.

أغيري: الفريقان قويان وأحلم بتواجدهما في النهائيان الأوروبيان

بدأت اسبيرانزا اغيري رئيس حزب مدريد، بالتأكيد على قوة الفريقين، وتوقعها لمباراة قوية وممتعة، كما اعتاد الفريقان في لقاءات الديربي، لأنها ترى أن الريال يبحث عن الفوز للاستمرار في الصدارة والابتعاد عن برشلونة، في حين يسعى أتلتيكو إلى مقعد أوروبي في الموسم المقبل.

وترى أغيري أن ريال مدريد يواجه حالياً مشكلة نفسية عليه أن يتخطاها، لأن المباريات تتطلب 10% جهداً بدنياً فيما الـ90% هي استعداد نفسي: "ريال مدريد بحاجة إلى التخلص من التوتر بعد التعادل في ثلاث لقاءات، واقتراب برشلونة منه كثيراً، إذا استطاع رجال مورينيو التخلص من التوتر وزيادة تركيزهم فإنهم سيفوزون بالليغا ودوري الأبطال".

وتمنت أغيري التي ترى ريال مدريد أقرب إلى الفوز، أن يتأهل رجال مورينيو إلى نهائي دوري الأبطال بعد أن يتجاوزوا بايرن ميونيخ، كما تأمل أن يتمكن أتلتيكو من تجاوز فالنسيا والتواجد في نهائي الدوري الأوروبي.



بوتيلا: مورينيو مدرب عبقري والليغا ملكية

أبدت آنا بوتيلا رئيس بلدية العاصمة الإسبانية، ثقتها بفوز ريال مدريد بالديربي والليغا، متفوقاً على برشلونة ومنهياً سيطرته على الكرة الإسبانية التي امتدت لثلاث سنوات.

وتمنت بوتيلا أن يتواجد الريال واتلتيكو في النهائيين الأوروبيين، لأن ذلك سيكون أكبر دعم للعاصمة الإسبانية باعتبارها ستكون الوحيدة الممثلة في نهائيين كبيرين.



وعند سؤالها عن مورينيو مدرب ريال مدريد قالت: "مورينيو مدرب حقق البطولات في أربع بلدان مختلفة، وهذا يدل على أنه مدرب كبير، ولن تجد أفضل منه في العالم"، لكنها أشادت بمدرب أتلتيكو سيميوني الذي اعتبرته أحدث نقلة نوعية في أداء الفريق منذ استلامه الدفة.

وأكدت رئيس البلدية أن عائلتها مولعة بكرة القدم كأغلب العائلات في إسبانيا، ولا يمر يوم دون الحديث داخل المنزل عن الليغا ونتائج المباريات ، مبدية سعادتها بتواجد أربع فرق عاصمية في الليغا وتألق ثلاثة منها.



سيفوينتس: أنا مدريديستا ورونالدو لاعبي المفضل

أبدت عمدة مدريد، والمسؤولة عن تأمين اللقاء، كريستينا سيفوينتس ثقتها بفوز فريقها ريال مدريد على أتلتيكو والوصل إلى لقب الليغا هذا الموسم.



وقالت سيفوينتس: "زوجي وأولادي أعضاء في النادي.. وهذا يجعلني متحمسة أكثر لفوز الفريق الملكي.. يملكون لاعبين رائعين.. أحب رونالدو أنه لاعب كبير.. كاكا أيضاً يقدم أداء مثالياً، ولن أنسى راموس الذي أمن المرمى كثيراً هذا الموسم".

وأشارت العمدة إلى صعوبة اللقاء لأهميته لكلا الفريقين، الباحثين عن اللقب "ريال" والمقعد الأوروبي "اتلتيكو" ما يجعل اللقاء قمة كروية ممتعة.

ودافعت كريستينا عن مورينيو واعتبرته مدرباً مميزاً، وتساءلت عن سبب الهجوم الذي يتعرض له كثيراً في الصحافة بعد أغلب اللقاءات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1510
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019