• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

اعتزال تكر وعرض ألماني لمحمد نور!!!

اعتزال تكر وعرض ألماني لمحمد نور!!!
كفر و وتر/وكالات أكد بعض المقربين من اللاعب رضا تكر مدافع فريق الاتحاد بأنه يفكر جديا في إعلان اعتزاله اللعب بعد قرار لجنة الانضباط إيقافه أربع مباريات على خلفية بصقه على لاعب نادي النصر سعود حمود في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي.

وتسببت الحادثة في دخول اللاعب في حالة نفسية سيئة خصوصا وأنه كان يجهز نفسه رسميا لإعلان الاعتزال بنهاية الموسم الحالي ولم يكن يرغب في أن تكون هذه نهايته الكروية لمسيرة استمرت أكثر من عشرين عاما.

عرض ألماني لنور

تلقى محمد نور عرضاً ألمانيا لاستكمال علاجه هناك، وإخضاعه للمزيد من الفحوصات على موضع إصابته إلا أن اللاعب تحفظ على السفر في هذا التوقيت.



على صعيد آخر أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون استعدادا لمواجهة فريق هجر الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

واشتمل المران في بدايته على التدريبات اللياقية ثم تحول إلى الجوانب الفنية وفضل الجهاز الطبي إراحة الحارس مبروك زايد الذي تواجد في التدريب.

وسوف يخضع اللاعب راشد الرهيب لفحوصات طبية على موضع إصابته لتشخصيها وتحديد العلاج اللازم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019