• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

الحضري يستعين بمحام سويسري ليعود للمريخ السوداني!!!

الحضري يستعين بمحام سويسري ليعود للمريخ السوداني!!!
كفر و وتر/وكالات قرر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني، الاستعانة بمحام سويسري من أجل إتمام عودته من ناديه الحالي الاتحاد السكندري الى ناديه الأصلي المريخ السوداني بشكل قانوني.

وقال الحضري في تصريحات ليوروسبورت عربية، أنه حصل من الاتحاد الدولي على استثناء من أجل قطع إعارته فى الاتحاد السكندري والعودة إلى المريخ السوداني بسبب الظروف التي تمر بها مصر حاليا وتجميد النشاط الرياضي عقب أحداث بورسعيد،ومع هذا فضل الاستعانة بمحام سويسري من أجل اتمام الاجراءات بشكل قانونى سليم بنسبة 100%.

وأوضح الحضري أنه اقترب بشدة من العودة للمريخ السوداني، خلال الأيام القليلة المقبلة، كاشفا عن إمكانية العودة من معسكر الفراعنة بالإمارات الى السودان مباشرة.

ويطير الحضري مع الفراعنة لثلاثاء إلى الإمارات للمشاركة فى معسكر مغلق هناك فى الفترة من 10 حتى 18 ابريل الجارى.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات بين الحضرى والمريخ السوداني للعودة مجددا، وهو ما رحب به عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2325
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومجاهد 04-11-2012 09:0
    المهم أي من حكام صلاح (حكام الهلال ) سيديرها..؟؟؟ ودعبدالقادر ولة ودعبدالباسط.
  • #2
    الطيب جمال البشاقرة شرق 04-11-2012 09:0
    مفارقة غريبة جدا الحضري استعان بمحامي سويسري والفيفا لاجل مغادرة المريخ والان يستعين بالفيفا ومحامي سويسري للعودة للمريخ حكاية
  • #3
    حبيب القلب 04-11-2012 09:0
    تحياتي الظاهر ناس الوالي لم يشبعوا شتيمة وقلت قيمة بل استمرأوا المهانة والمذلة من الحضري واشكاله هنيالك ياحضري عود وأشتم كيفما تشاء لأن المريخاب لا يقدروا أن يعيشوا بدون مذلة وأهانة حتى الكرامة التي نعتز بها يا والي لم تتركها لنا اتوكل على الله وروح انت ومن معكم في ستين دهية والسلام
  • #4
    محمد كجنكي 04-11-2012 09:0
    يجازي محنكم يا ناس المريخ غايتو نجوم الفين وعشرة وحداشر واتناشر جمال الوالي والحضري والمريخ . بس ناس توم وجريدا شنو دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    المريخي 04-11-2012 08:0
    ناس تستعين بمحامي كي ترجع للفريق وناس تستعين بمحامي كي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاهاهاها
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019