• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مونتاري.. عقل في ميلان وقلب في الإنتر!!!

مونتاري.. عقل في ميلان وقلب في الإنتر!!!
كفر و وتر/وكالات 
أثار الغاني سولاي مونتاري غضب جمهور فريقه الحالي ميلان الإيطالي عندما كشفت العدسات التلفزيونية عن ارتدائه واقي الساق الخاص بالغريم التقليدي إنتر ميلان.

وكان مونتاري لاعبا مهما في تشكيلة انتر ميلان الذي فاز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال تحت قيادة المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو، لكنه بدأ يفقد أهميته تدريجيا مع رحيل مورينيو إلى ريال مدريد ما أدى لجلوسه معظم الوقت على مقاعد البدلاء.

وبدأ الغاني مسلسل تنقلاته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى أي سي ميلان على سبيل الإعارة، علما بأنه لعب لبعض الوقف لمصلحة سندرلاند الإنكليزي العام الماضي.

وتمكن مونتاري من حجز مكان أساسي له في تشكيلة الروسونيري فور وصوله، معوضا غياب الهولندي مارك فان بومل للإصابة، وبات أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب ماسيميليانو أليغري في الجانب الخططي.

لكن اللاعب أصاب جمهور ميلان بالدهشة السبت الماضي، عندما بثت شبكة تلفزة إيطالية صورا تبين أن مونتاري كان يرتدي في المباراة أمام فيورنتينا واقي الساق الخاص بفريق انتر ميلان!.

وجاءت هذه الحادثة لتزيد الطين بلة بالنسبة لأنصار ميلان الذين فقدوا صدارة الدوري الإيطالي لمصلحة يوفنتوس، كما ودعوا مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني.

ولم يدل نادي ميلان أي تصريح حول "كسارة" مونتاري، لكن الأمر الأكيد هو أن اللاعب الغاني أثار غضب المسؤولين، فلا يجوز أن ترتدي مستلزمات رياضية لفريق آخر، فكيف يكون الأمر إذا تعلق بالغريم التقليدي؟.

ودائما ما يثير مونتاري (27 عاما) المشاكل مع الفرق التي يلعب لها، خصوصا مع منتخب بلاده، حيث استبعده المدرب ميلوفان راييفييتش من تشكيلة "النجوم السوداء" المشاركة في كأس إفريقيا 2010 لعدم انضباطه، قبل أن يعقد الاثنان الصلح ويشارك مونتاري في نهائيات كأس العالم 2010 التي وصلت فيها غانا إلى الدور ربع النهائي.



كما يؤكد المقربون من مونتاري أنه لا يطيق الجلوس على مقاعد البدلاء ويتذمر بشدة إذا لم يتم اختياره ضمن التشكيلة الأساسية لكل مباراة.

ومن المعروف أن مونتاري، المتزوج من ملكة جمال بلاده عام 2004، تذوق طعم الشهرة للمرة الأولى في صفوف أودينيزي حيث كان أحد اكتشافات الـ"سيريا اي" قبل أن يشد الرحال إلى انكلترا ويلعب في صفوف بورتسموث.

يبدو أن مونتاري ترك "النيراتزوري" وترك قلبه هناك، رغم حالة الإهمال التي عاشها في ظل وجود المدربين ليوناردو وغاسبيريني ورانييري، ويبدو أيضا أن مونتاري، رغم تألقه الواضح، لن يكمل صفقة انتقاله إلى ميلان بصفة دائمة.

من أيمن أبو حجلة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1855
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019