• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

أميركا لاسم "محمد أبوتريكة" في محادثات معاهدة السلام مع إسرائيل!!!!

أميركا لاسم "محمد أبوتريكة" في محادثات معاهدة السلام مع إسرائيل!!!!
كفر و وتر/وكالات 
القاهرة- كشف خيرت الشاطر المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن سؤال أحد نواب الكونغرس الأميركي عن عدم ترشح نجم الأهلي محمد ابوتريكه على قوائم حزب الحرية والعدالة في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة.

وقال الشاطر أنه تحدث مع وفد الكونغرس وأكد أن تريكه له شعبية ومحبوب من جميع طوائف الشعب وقد يكون رفضه ذلك الترشح خوفاً على شعبيته الجارفة.

وأشار المرشح لرئاسة مصر إلى أن أبو تريكة يتمتع بشعبية جارفة من قبل المهتمين بالكرة، بل ومن من كل المصريين، وتابع: أبوتريكة له شعبية كبيرة وواسعة وانسان محبوب من أغلب المصريين، وقد يكون رفض الترشح ضمن قوائم الإخوان خوفاً على شعبيته الجارفة".



وأضاف المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في تصريحات تلفزيونية، أن الحديث مع وفد الكونغرس الأمريكي جاء في إجتماع بشأن معاهدة السلام مع إسرائيل وكان ملفتاً للنظر سؤال نائب الكونغرس عن ترشح تريكة.

كانت تقارير صحفية ربطت تريكة بترشحه للجنة تأسيسية الدستور قبل أن يرفض تريكة ويؤكد على وجود أشخاص أكثر منه كفاءة بهذا الموقع.

وأضاف"تريكة خاف من أن يتخذ موقفاً سياسياً معيناً يؤثر على شعبيته الجارفة أو على حب الناس له".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2066
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019