• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

في إجتماع لجنة المنتخبات الوطنيىة أليوم برئاسة الطريفي

منتخب الشباب ينتظم في معسكر ، منتخب الناشئين يواصل تدريباته إسبوعياً وإختيار عناصر الأولمبي المشارك في البطولة العربية من أندية الممتاز ة وتكليف مازدا بتدريبه!!!

منتخب الشباب ينتظم في معسكر ، منتخب الناشئين يواصل تدريباته إسبوعياً وإختيار عناصر الأولمبي المشارك في البطولة العربية من أندية الممتاز ة وتكليف مازدا بتدريبه!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً مهماً ظهر أليوم برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد ورئيس اللجنة وبحضور الأستاذ أسامة عطا المنان حسن نائب رئيس اللجنة والأستاذ طارق عطا صالح مقرر اللجنة وجميع أعضائها من المشرفين العاميين والمدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية المختلفة ونظرت اللجنة في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وإتخذت القرارات التالية:

ناقشت اللجنة التقارير الإدارية والفنية والمالية للمنتخبات الوطنية وقررت إجازتها ورفعها لمجلس الإدارة في إجتماعه القادم.

ناقشت اللجنة إعداد منتخب الشباب الذي يستعد لآداء مبارياته أمام نظيره التنزاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية للشباب وبعد التداول قررت اللجنة أن ينتظم المنتخب في معسكر مقفول بأرض المعسكرات بسوبا إعتباراً من يوم الثاني عشر من أبريل الجاري وحتى الثامن عشر منه وهو موعد السفر لتنزانيا.

قررت اللجنة تكليف الأستاذ علي حسين العبد المدير الإداري لمنتخب الشباب بتكملة إجراءات التأشيرات والحجوزات اللازمة لسفر المنتخب لتنزانيا.

إطلعت اللجنة علي تقرير فني من الإطار الفني لمنتخب الناشئين قدمه الكابتن شرف الدين أحمد موسي وأمنت اللجنة بعد إستماعها للتقرير علي مواصلة منتخب الناشئين لتدريباته الإسبوعية علي أن ينتظم المنتخب في معسكر مقفول يوم الثلاثين من أبريل الجاري.

فوضت اللجنة رئيسها ونائب رئيسها ومدير الإدارة الفنية ورئيس لجنة التدريب المركزية للإتصال بعدد من الإتحادات الصديقة والشقيقة لإقامة مباريات تحضيرية لمنتخب الناشئين إستعداداً للبطولتين العربية والإفريقية.

ناقشت اللجنة مشاركة المنتخب الأولمبي (الرديف) في بطولة كأس العرب للمنتخبات المقامة بالمملكة العربية السعودية وقررت أن يتم إختيار عناصره من أندية الممتاز والدرجة الأولي دون لاعبي الأندية المشاركة في بطولات الإتحاد الإفريقي وقررت كذلك أن يكون المشرف المباشر علي هذا المنتخب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن محمد عبد الله مازدا والمدرب العام مبارك سليمان.

كلفت اللجنة المدير الفني لهذا المنتخب بإعداد تقرير مفصل عن رؤيته لإعداد المنتخب للمشاركة في البطولة وتقديمه للجنة في إجتماعها القادم.

قررت اللجنة تكليف رئيس اللجنة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق ونائبه السيد أسامة عطا المنان والمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن محمد عبد الله مازدا بإعداد التقرير النهائي وتقديمه لمجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم المحدد له يوم السادس عشر من أبرل الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1591
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019