• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

طبيب الامل ينتقل للعمل في الهلال!!!

طبيب الامل  ينتقل للعمل في الهلال!!!
كفر و وتر/الخرطوم انتقل طبيب نادي الامل عطبرة المصري الجنسية ابراهيم الموجي امس الاول للعمل في نادي الهلال العاصمي وكان الدكتور الموجي ودع لاعبي الفريق امس الاول عقب لقاء الامل وهوانجي وزرف الدموع مؤكدا انه وجد كل الاحترام والتقدير من نادي الامل ومجلس ادارة النادي والالاعبين والجمهور ووجه اشادة وشكر خاص لمجلس الامل على وفقته بجانبه في الفترة السابقة واطلاق سراحة للهعمل في الهلال واكد انه لن ينسى الفترة التي قضاها مع الامل ووصفها بالفترة الرائعة والمعاملة الجيدة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2595
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فضل عبدالرحمن فضل- هلالي بالميلاد1961م 04-10-2012 11:0
    نتمنى له التوفيق ضمن الجهازالطبي راجين ان يكون مؤهلاً ومختصاً في اصابات الملاعب لحاجة الفريق الماسة لحل هذه المعضلة والتي لا تفارق هذه الاصابات لاعبي كرة القدم الهلالي من حين لآخر حتى اصبحنا لا ندري نوعية الاصابة وكيفية فحصها ومتى يكون عودة الاعب المصاب وحديث مستمر عن الاصابة والعلاج والعودة للملاعب مما يدل على فقر الجهاز الطبي الحالي وقلة كفاءته وامكانياته سائلين المولى أن يشفي جميع المصابين لمواصلة مسيرة الانتصارات وخلو كشف الهلال من المصابين والذي كان سبباً في فقد الهلال لمنافسات سابقة منذ العام 2007 بسبب هذه الاصابات الطويلة
  • #2
    حلفاوي 04-10-2012 08:0
    مصري رمة دموع يابن الرقاصة.انت جايين تلهف قروش الشعب السوداني.اظنك ممرض مش دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. مال الجامعات السودانية بتخرج خرفان عشان تجيبو دكاترة من مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
  • #3
    حلفاوي 04-10-2012 08:0
    مصري رمة دموع يابن الرقاصة.انت جايين تلهف قروش الشعب السوداني.اظنك ممرض مش دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. مال الجامعات السودانية بتخرج خرفان عشان تجيبو دكاترة من مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019