• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ليفربول يواجه بلاكبيرن والطرف الثالث فى الدورى الإنجليزي!!!

ليفربول يواجه بلاكبيرن والطرف الثالث فى الدورى الإنجليزي!!!
كفر و وتر/وكالات يسعى ليفربول إلى تعزيز حظوظه في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفاً على بلاكبيرن ضمن المرحلة الثالثه والثلاثين من الدوري الإنجليزى الممتاز.

ويعانى الريدز من سلسلة النتائج مخيبة للآمال والتي تعتبر الأسوأ في تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الحد الذى أشعر أنصار الفريق الأحمر بوجود مؤامرة على النادي.

وفشل ليفربول في الخروج من عنق الزجاجة بتعادل مخيب للآمال على أرضه ووسط جماهيره أمام أستون فيلا بهدف لكلا الفريقين فى الجولة السابقة ، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.

ووصف مدرب ليفربول كيني دالجليش اللعب في الأنفيلد روود بأنه أصبح كالكابوس، حيث لم يحقق الفريق إلا خمسة انتصارات فقط في معقله هذا الموسم، وقال "البعض أصبح يظن أن هناك مؤامرة على النادي، عندما تلعب كرة القدم عليك أن تبذل أفضل ما لديك، لكن عندما نلعب هنا في الأنفيلد فنحن لا نفعل ذلك، ومباراتنا أمام أستون فيلا كانت مثالاً على ذلك".

وأضاف "إذا واصلنا المحاولة، فبالتأكيد سوف ننجح، لكن البعض لديهم مخاوف والبعض الآخر يعتقد أن هناك مؤامرة على النادي من قبل المسؤولين، نحن لا نرى الأمر بهذه الطريقة، ولكن البعض يرى هذا الأمر!".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1186
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019