• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الحضري: هناك من لا يريد الخير للزمالك وشيكابالا!!!

الحضري: هناك من لا يريد الخير للزمالك وشيكابالا!!!
كفر و وتر/وكالات 


أكد عصام الحضري حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر على أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك، طيب جدا من الناحية الشخصية.

وقال الحضري في تصريحات لقناة "ميلودي سبورتس":"إن شيكابالا لاعب مميز من الناحية الكروية وطيب جدا خارج الملعب لكن ما يعبه العصبية الزائدة.

ونصح الحارس الدولي شيكابالا بالتركيز في كرة القدم فقط والابتعاد عن بعض أصدقاء السوء التي لا تريد الخير للاعب الأسمر وللزمالك.

وأضاف الحضري إن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك يعامل جميع اللاعبين بشكل جيد لذلك لابد أن يحاول شيكابالا التقرب منه والالتزام لان المعلم ما يغضبه خروج أي لاعب عن النص.

من ناحية أخرى، شدد أفضل حارس في أمم إفريقيا أعوام 2006، 2008، 2010 أنه هدفه الأساسي هو إسعاد جماهير الكرة المصرية الذي ساعدته بشدة على التألق منذ ظهوره على الساحة الكروية.

وأتم الحضري تصريحاته كاشفا أن تواجده بجانب الثلاثي إكرامي وثابت البطل وأحمد شوبير هو سبب الروح القتالية التي يظهر عليها سواء في التدريبات أو المباريات.

ا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1547
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019