• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

اضحك مع القذافي عندما كانت تنتابه نوبات ذكاء!!!

اضحك مع القذافي عندما كانت تنتابه نوبات ذكاء!!!
كفر و وتر/وكالات 


روى الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج "الطبعة الأولى" على فضائية "دريم" رواية عن العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، أثناء تعليقه على الخبر الذي تداولته وكالات الإنباء عن أن راتب المدير الفني للمنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد يعادل رواتب 10 وزراء.

تلا المسلماني الخبر في بداية حلقة اليوم الاثنين، وعلق عليه قائلا:" إن لاعبي ومدربي كرة القدم يأخذون أكثر من حقهم سواء من الناحية الأدبية أو المادية.

ومضى قائلا:" لقد أصبح اللاعبون والمدربون في صدارة المشهد، ويتم تقديمهم على الأدباء والمفكرين وكل من يمكنه صنع نهضة، وهو أمر مستفز للغاية.

وتابع المسلماني:" أذكر أن القذافي العقيد الليبي السابق، وفي إحدى مرات نوبات الذكاء التي كانت تجتاحه، كان يشاهد مباراة لكرة القدم، ولكنه تعجب من أن 22 فردا يقومون باللعب على الميدان، فيما يتفرج عليهم ما يقرب من 30 ألفا، وأكد أن هذا أمرا محالا، فقام بإيقاف المباراة، وأمر الجماهير بالنزول إلى أرض الملعب كي يلعبوا ولا يكتفون بمشهد المتفرج.

وقال مقدم الطبعة الأولي، كرة القدم لا تدر أي دخل، بل إنها تصب في مصلحة عدد محدود، ويتم استنزاف أموال كثيرة من الدولة ومن الأفراد، لا لشيء سوى أنهم يلعبون!!

امسح للحصول على الرابط
 1  0  3396
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019