• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

في الدوري الاسباني

ريال مدريد يفشل في أصعب اختبار قبل الكلاسيكو!!!

ريال مدريد يفشل في أصعب اختبار قبل الكلاسيكو!!!
كفر و وتر/وكالات 




نجح فالنسيا في تعطيل مسيرة مضيفه ريال مدريد نحو استعادة لقب الدوري الإسباني عندما أوقعه في فخ التعادل بدون أهداف ضمن الجولة 32 من المسابقة يوم الأحد.

وأهدى فريق الخفافيش نقطتين على طبق من ذهب لبرشلونة الذي ينافس هو الأخر على الاحتفاظ باللقب إذ بات الفارق بين الميرنجي وغريمه الكتالوني أربع نقاط فقط.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 79 فيما كان البارسا فاز على ريال سرقسطة يوم أمس ضمن الجولة ذاتها ليصل إلى 75 نقطة، أما فالنسيا فانفرد بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن ليفانتي.

ويواجه الميرنجي جاره أتليتيكو مدريد ثم سبورتنج خيخون قبل دخول الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 21 من الشهر الجاري.

وسيطر الفريق الملكي على مجريات اللعب ووصل إلى منطقة جزاء فالنسيا أكثر من مرة، علما بأن الأخير أهدر بعض الفرص الخطيرة من هجمات مرتدة خاطفة.

وشهدت أخر ثلث ساعة إثارة بالغة إذ عاند الحظ كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة وأنخيل دي ماريا وباءت كل محاولاتهم التهديفية بالفشل بفضل تألق فيسنتي جوايتا باناديرو حارس فالنسيا الذي أبعد أكثر من تسديدة.

يذكر أن لقاء الذهاب في الدور الأول كان قد شهد إثارة مماثلة ولكن تمكن الفريق الملكي وقتها من انهاء المباراة لصالحه بنتيجة 3-2 في اللحظات الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2339
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، على تاريخ 15 يونيو القادم، كآخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية أنديتها المشاركة في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019