• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

النصر يقاضي مروّج شائعة السحر!!!

النصر يقاضي مروّج شائعة السحر!!!
كفر و وتر/وكالات 

أصدر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قرارا بتكليف علي حمدان أمين عام النادي بالبدء فورا في اجراءات الملاحقه القانونيه للإعلامي احمد الفهيد الذي نشر عدة تغريدات في التويتر حول وجود السحر في مقر نادي النصر.

وفوضه بالصلاحيات الكاملة للإستعانة بمن يشاء لحفظ حقوق النادي وايقاف التجاوزات على كيان نادي النصر.

وكان الفهيد قد اطلق عده تغريدات يؤكد فيها ان ادارة النصر جلبت رقاه شرعيين وذلك لفك السحر بمقر نادي النصر مما اثار الشارع الرياضي عامة والجمهور النصراوي خاصة واصبحت القضيه تتداول بشكل كبير في الأوساط الرياضية وسط تصديق الكثيرين لما قاله الفهيد.

رغم أن الادارة النصراوية نفت ذلك جملة وتفصيلاً عبر تصريح متحدثها الرسمي وامين ناديها علي حمدان الذي اكد أن النتائج المترديه للفريق ليست بسبب السحر كما زعم بل بسبب سوء إعداد الفريق.

وقد نشرت "يوروسبورت سعودية" تصريحاً حصرياً لعلي حمدان قبل ثلاثه ايام والذي رد على ماقاله الفهيد عبر تغريداته لكن الوضع الآن تطور فقررت ادارة النصر ملاحقة الفهيد قانونياً وإن كان بعض العارفين بمثل هذه القضايا يؤكد عدم نظامية المقاضاة لإنتفاء المبرر والداعي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1915
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019