• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

حارس الزمالك: وضعنا أنفسنا فى مأزق أمام أفريكا سبور .. ومباراة العودة معركة حربية !!!

حارس الزمالك: وضعنا أنفسنا فى مأزق أمام أفريكا سبور .. ومباراة العودة معركة حربية !!!
كفر و وتر/وكالات إعترف عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك بأن الفوز على فريق أفريكا سبور الإفواري بهدف نظيف فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة غير مطمئن ، ولا يحسم الصعود إلى دور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالواحد السيد فى تصريحات إعلامية قبل سفر الفريق الأبيض إلى أبيدجان "لقد صعّبنا مباراة العودة أمام أفريكا سبور التى ستقام يوم الأحد القادم فى أبيدجان، بالفوز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب".

وأوضح حارس الزمالك "كان يمكننا تسهيل المهمة فى مباراة العودة بتحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف ، ولكن الفوز بهدف واحد غير مطمئن ، ويضعنا فى موقف صعب خلال مباراة العودة ، التى ستقام فى ظروف مختلفه تماما عن مباراة الذهاب".

ووصف عبدالواحد السيد مباراة العودة أمام أفريكا سبور "بالمعركة الحربية"، وقال "يجب أن نقاتل من أجل الحفاظ على حظوظنا والتأهل إلى دور ال16، حيث لا يوجد بديل لدينا سوى دوري الأبطال الأفريقي ، بعد إلغاء البطولات المحلية، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وستكون أشبه بالموقعه الحربية".

وأضاف حارس الزمالك "يجب أن نصمد خلال مباراة العودة، ونكون على قدر المسئولية من أجل الجماهير البيضاء التى تحتاج إلى الفوز باللقب الأفريقي خلال الموسم الحالي".

وختم عبدالواحد السيد تصريحه "الزمالك قادر على تخطي عقبة أفريكا سبور، وهذا اللقاء إختبار حقيقي لطموحات الفريق الأبيض".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد مدرب الهلال فلوران لاعب بمواصفات نجم الهلال جارجو لضمه لكشوفات الفريق وحسب متابعات كفرووتر فان الكنجولي رصد لاعبا في الدوري المحلي بالكنجو يتوقع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019