• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

آلام محمد نور تعيده للمستشفى .. والفريق يغلق تدريباته للنصر !!!

آلام محمد نور تعيده للمستشفى .. والفريق يغلق تدريباته للنصر !!!
كفر و وتر/وكالات عاد قائد فريق اتحاد جدة محمد نور الى المستشفى بعد أن تجددت آلام القفص الصدري، نتيجة تعرضه لكسر ضلعين في مباراة الأهلي الأخيرة.

وكان نور قد غادر المستشفى امس بعد أن قضى بها خمسة أيام اثر تحسن حالته، لكن تجدد آلام الإصابة أجبره على العودة إلى المستشفى مرة أخرى.

على صعيد اخر واصل فريق الاتحاد مساء اليوم بمتابعة من رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني استعدادا لمواجهة فريق النصر يوم الاحد المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين حيث فرض المدرب تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا في لقاء يوم أمس أمام فريق بني ياس الاماراتي ضمن البطولة الآسيوية.

وعمد إلى إجراء مناورة كروية بين باقي اللاعبين فيما خضع اللاعب أسامة المولد لتدريبات خاصة تحت إشراف طبيب الفريق في إطار برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتغيب الحارس مبروك زايد لشعوره ببعض الآم بعد إصابته يوم أمس فيما اعتذر اللاعب الكنغولي فابريس انداما عن حضور التدريبات بسبب مرض ولده.

وقرر الجهازان الإداري والفني إغلاق التدريبات أمام وسائل والإعلام والجماهير.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1750
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وصل مساء امس الإثنين الى قاعدة وادي سيدنا العسكرية الفنان أبو عركي البخيت ، حيث التقى بعضو مجلس السيادة الفريق أول ياسر العطا ، كما قدم ابوعركي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019