• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

يايا توريه ينفى المشاجره معه

نجاة بالوتيلى من حادث مرورى فى "قلب" مانشستر!!!

نجاة بالوتيلى من حادث مرورى فى "قلب" مانشستر!!!
كفر و وتر/وكالات تعرض ماريو بالوتيلى، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، لحادث مرورى بمدينة "مانشستر" اليوم، الخميس، دون أن يتعرض لأذى.

ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أن بالوتيلى كان يسير بسيارة بيضاء اللون فى قلب مدينة "مانشستر"، واصطدم بسيارة أخرى، دون أن يلحق به أى مكروه.

فى ذات الصدد، أشارت وكالة الأنباء الألمانية، إلى أن الشرطة البريطانية فتحت تحقيقا بشأن الحادث، مشيرا إلى أن هناك شخصا كان يجلس بإحدى السيارتين، تم نقله إلى المستشفى على سبيل الاحتياط.
نفى الإيفوارى يايا توريه لاعب وسط فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، تشاجره مع زميله الإيطالى ماريو بالوتيلى فى غرفة خلع الملابس بين شوطى المباراة التى جمعت بين فريقى مانشستر سيتى وسندرلاند، السبت الماضى ، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن مباريات الدورى الإنجليزى، مؤكدا أن ما أثير حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة .
قال توريه فى حواره مع صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، "بالوتيلى ليس زميلى فى الفريق فقط بل صديقي، وأعتبره فى منزلة أخى".
كان بالوتيلى قد دخل فى مشادة مع زميله ألكسندر كولاروف أثناء المباراة، على تنفيذ ركلة حرة، موضحا أن توريه حاول تهدئته، إلا أن وسائل الإعلام كان لها رأى آخر ، واختلقت أزمة لم تحدث.
أرجع توريه أن سبب انفعال بالوتيلى هو أنه يرغب فى الفوز دائما خاصة بعد تأخرنا بهدفين أثناء تلك المباراة، فى الوقت الذى ننافس فيه على لقب"البريمير ليج".




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1380
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019