• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

قيادي برابطة المريخ يقتحم اجتماع التجمع ويطالب بــــ(25) تذكرة اضافية والعجب وصالح يمثلان المريخ في الاجتماع التقليدي اليوم

المريخ يختتم اعداده اليوم لملحمة الغد ... ريكاردو يثبت موتيابا ويفاضل بين راجي وفيصل موسي وبلاتنيوم يتمرن مساء بالقلعة الحمراء !!!

المريخ يختتم اعداده اليوم لملحمة الغد ... ريكاردو يثبت موتيابا ويفاضل بين راجي وفيصل موسي وبلاتنيوم يتمرن مساء بالقلعة الحمراء !!!
كفر و وتر /الخرطوم / يجري المريخ في الساعة السادسة من عصر اليوم باستاده مرانا خفيفا تاهبا لمباراة الغد امام بلانتيوم يشتمل على تمارين فك العضلات والاستطالة من اجل المحافظة على المخزون البدني لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد والتاهل الى الدور الثاني من البطولة الافريقية ، وينتظر ان يجري ريكاردو من خلال مران اليوم مفاضلة بين الثنائي راجي عبد العاطي وفيصل موسي لاكمال ثنائيات الوسط بعد ان وقع الاختيار على اللاعب موتيابا كلاعب اساسي بعد تالقه في تمارين المريخ الاخيرة خاصة ان المدرب ابعده عن مباراة الخرطوم ليكون مهيأ لمباراة الغد والتي يتوقع ان يقدم فيها اللاعب مستوى مميز بعد ان قدم افضل المستويات في مران المريخ الاخير ، و تقرر ان يعقد الاجتماع التقليدي لمباراة المريخ وبلانتيوم صباح اليوم باكاديمية كرة القدم وذلك بحضور قائد المريخ فيصل العجب ومدير الكرة العقيد صديق على صالح الى جانب ممثلين لنادي بلانتيوم ستارز الزيمبابوي يوضح من خلاله جريشة التعليمات للاعبين للاتزام بها فضلا عن تطبيق شعار اللعب النظيف وعدم التساهل في حالات عنف حفاظ على المواهب.
الى ذلك اقتحم قيادي بارز برابطة المريخ المركزية المحلولة اجتماع قادة الروابط بنادي المريخ وطلب من قادة الاجتماع والمهندس اسامة ضرورة توفير (25) نذكرة اضافية للمشجعين من اجل احضار فرقة تقود التشجيع من داخل استاد المريخ الا ان قادة الروابط رفضوا مقترح القيادي وبعد ان طلبوا من المجلس دخول الفرق دون تذاكر وعدم منح اي من الروابط تذاكر في ايديهم.
وكان قد وصل الى الخرطوم فجر امس طاقم تحكيم مباراة المريخ وحل بفندق السلام روتانا فيما حلت بعثة اف سي بلانتيوم بفندق الهيلتون وكانت بعثته قد وصلت فجر الامس الى الخرطوم وكان في استقبالها وفدا من المريخ بقيادة العقيد صديق على صالح.
على ذات الصعيد يجري فريق بلانتيوم مساء اليوم مرانه الاخير بملعب استاد المريخ تاهبا لمباراة الغد امام المريخ في جولة الايام من البطولة الافريقية لدور الــــــــ(32) وكان المريخ قد تعادل في جولة الذهاب بهدفين لكل امام الفريق الزيمبابوي وسيضع المدرب اللمسات الاخيرة على توليفة المباراة بعد ان حصل على تسجيلات لمباريات محلية لمباريات المريخ في الدوري الممتاز.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3377
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 04-07-2012 07:0
    هزيمة المريخ لبلاتنيوم واجب وفرض عين... وصول المريخ الي دور ال 16 واجب وفرض عين... على المريخ ان يلعب بقوة ليتأهل للدور التالي... لا بديل من التأهل للمريخ...
  • #4
    كتاااااااااااحة 04-06-2012 04:0
    الجماعة الطيبين الله يسترهم بكرة من .... السمبك
  • #5
    كتاااااااااااحة 04-06-2012 04:0
    اللهم انصر ابو الهل علي المنافسين والاعداء واهزم المرخرخين البلداء واجعلهم لبلاتونيوم كبش فداء .. قول آمين يا طارق
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019