• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

تعادل ثالث للهلال السعودي وخسارة ثالثة للعربي!!!

تعادل ثالث للهلال السعودي  وخسارة ثالثة للعربي!!!
كفر و وتر/وكالات 

فشل الشباب الإماراتي وضيفه الهلال السعودي في تحقيق فوزهما الأول في دوري أبطال آسيا، واكتفيا بالتعادل (1-1) في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجَّل البرازيلي جوزيل سياو (37) هدف الشباب، والكوري الجنوبي يوو بيونغ سو (70) هدف الهلال.


وعاد بيروزي الإيراني بفوز كبير من الدوحة على حساب الغرافة القطري (3-0) ضمن المجموعة ذاتها، وسجَّل غلام رضا رضائي (3) والليبي أيمن زايد (5) وجواد كاظميان (73) الأهداف، وثأر الفريق الإيراني لخسارته الثقيلة أمام الغرافة (1-5) عام 2009.

ويتصدَّر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وبقي الهلال ثانياً برصيد 3 نقاط، والغرافة ثالثاً بفارق الأهداف عن الشباب وفي رصيد كل منهما نقطتان.

الاتحاد يقترب من التأهل وخسارة ثالثة للعربي



حقق اتحاد جدَّة السعودي بطل عامي 2004 و2005، فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه بني ياس الاماراتي (1-0) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجَّل نايف هزازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ليصل فريقه إلى العلامة الكاملة ويقترب من التأهل، فيما تعرَّض بني ياس لهزيمته الأولى فتجمَّد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي، الذي ألحق بالعربي القطري هزيمته الثالثة على التوالي بعد أن تغلَّب عليه (3-1).

وحملت أهداف الفريق الأوزبكي إمضاء شيرزود كريموف (9) وديلشود شاروفتدينوف (74) وتيمور خوجة عبدخوليكوف (90)، اما هدف العربي الوحيد فسجَّله الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (37).

فوز أول لوصيف البطل

حقَّق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي فوزه الأول في البطولة، وذلك عندما تغلَّب خارج أرضه على متصدر المجموعة الثامنة بوريرام يونايتد التايلاندي بهدفين نظيفين.

وأحرز هدفي شونبوك لي دونغ-غوك (9)، وسيو سانغ-مين (33)، وحصل بطل 2006 على أول ثلاث نقاط له لكنه بقي في المركز الأخير، في حين حافظ بوريرام يونايتد على صدارة المجموعة رغم الخسارة متوقفاً رصيده عند (6) نقاط.

وتعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه غوانغزهو إيفرغراند الصيني بدون أهداف، ليرتفع رصيدهما إلى (4) نقاط في المركز الثاني حيث يتساويان أيضاً بفارق الأهداف (+ 3 لكل منهما).

تعادلان إيجابيان

وفي المجموعة السادسة، خيَّم التعادل الإيجابي (1-1) على لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه بريزبان روار الأسترالي (1-1)، سجَّل بريزبان أولاً عبر نيكولاس فيتزجارلد (36)، وعادل لي جاي سيونغ لأولسان (55).

وتكرَّرت النتيجة ذاتها في المباراة الثانية من المجموعة، بين غوان بكين الصيني وضيفه اف سي طوكيو الياباني، وسجَّل للفريق الصيني ووانغ كسياولونغ من ضربة جزاء (11)، وعادل لطوكيو ارياجاسورو هاسيغاوا (44).

وتصدر طوكيو المجموعة برصيد (5) نقاط متساوياً مع أولسان ومتقدماً عنه بفارق الأهداف، يليهما غوان بكين وبريزبان برصيد نقطتين لكل منهما، ويتقدم الأول على الثاني بفارق الأهداف.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1382
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019