• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

"الإضراب" يهدد وفاق سطيف بالخروج من الكونفيدرالية !!!

"الإضراب" يهدد وفاق سطيف بالخروج من الكونفيدرالية !!!
كفر و وتر/وكالات يواجه فريق وفاق سطيف الجزائرى، خطر الخروج من بطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية"، بعدما دخل لاعبوه فى إضراب مفتوح بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية، وذلك قبل ثلاثة أيام على خوض المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزانى فى إياب دور الـ 32 من منافسات البطولة.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن اللاعبين أبلغوا إدارة النادى، بمقاطعة التدريبات والمباريات الرسمية، بداية من أمس، لحين الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

أضافت الصحيفة، أن فريق وفاق سطيف، يواجه خطر الإبعاد عن خوض البطولات الأفريقية لمدة عامين، حال امتناع لاعبيه عن خوض مباراة سيمبا التنزانى المقرر إقامتها الجمعة المقبل، مشيرة إلى أن اللاعبين تعاهدوا على عدم خوض المباراة، حال عدم تحقيق مطلبهم خلال 48 ساعة.

يحتاج الفريق الجزائرى للفوز بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى المقرر إقامتها بولاية "سطيف" الجزائرية، لضمان التأهل إلى دور الـ 16، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح سيمبا بهدفين دون مقابل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019