• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بهدفين متأخرين .. مانشستر يبتعد بـ 5 نقاط على عرش إنجلترا!!!

بهدفين متأخرين .. مانشستر يبتعد بـ 5 نقاط على عرش إنجلترا!!!
كفر و وتر/وكالات 
قاد جناحا مانشستر يونايتد الإكوادوري انطونيو فالنسيا والانجليزي أشلي يونج فريقهما إلى فوز ثمين على بلاكبيرن بتسجيلهما هدفي المباراة في الدقائق العشر الأخيرة ليبتعد فريقهما بفارق خمس نقاط عن جاره مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.





ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 76 نقطة مقابل 71 لسيتي الذي يخوض مباراة في غاية الصعوبة الأحد المقبل خارج ملعبه، في حين يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب كوينز بارك رينجرز.

واستغل مانشستر تعثر مانشستر سيتي على أرضه أمام سندرلاند 3-3 في مباراة مثيرة السبت الماضي، بأفضل طريقة ممكنة وبات في وضع جيد للاحتفاظ بلقبه.





سيطر الشياطين الحمر على مجريات اللعب في نصف الساعة الأول لكن لم تسنح له فرص كثيرة، في المقابل تألق حارس يونايتد الاسباني دافيد دي خيا في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول وابعد ثلاث كرات خطرة أبقت فريقه في المباراة.

وفي الشوط الثاني وإزاء العقم الهجومي لمانشستر، أشرك مدرب الأخير أليكس فيرجسون المهاجم داني ويلبيك ثم ادخل الجناح المخضرم راين جيجز فاشلي يونغ تباعا.





وبعد هجمات متواصلة على مرمى بلاكبيرن نجح فالنسيا في تسجيل هدف ولا أروع عندما اخترق المنطقة من الجهة يمنى وسدد الكرة بعيدا عن متناول الحارس الدولي السابق ديفيد روبنسون (81).

وسرعان ما أضاف يونغ الهدف الثاني عندما تلقى كرة على مشارف المنطقة فسيطر عليها قبل أن يطلقها على يسار الحارس (86).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1321
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019