• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

إقبال جماهيري متوقع لمباراة الرفاع البحريني والوصل الإماراتي بسبب مارادونا !!!

إقبال جماهيري متوقع لمباراة الرفاع البحريني والوصل الإماراتي بسبب مارادونا !!!
كفر و وتر/وكالات اعلن نادي الرفاع البحريني عن طرح تذاكر مباراة فريقه الكروي المرتقبة امام الوصل الاماراتي في دوري أبطال الخليج للبيع اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

ويتواجه الفريقان على استاد مدينة خليفة الرياضية يوم الاربعاء المقبل لحساب المجموعة الرابعة من البطولة التي يتصدرها الوصل برصيد 6 نقاط ،بينما يحتل الرفاع المركز الثاني برصيد 3 نقاط ،ويقبع النهضة العماني في المركز الثالث والاخير بدون نقاط.

ومن المنتظر ان تستقطب مباراة الرفاع والوصل حضورا جماهيريا كبيرا ليس فقط لكونها هامة لاصحاب الارض على صعيد المنافسة في البطولة وإنما لحضور الاسطورة الارجنتينية دييجو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل في ظهوره الاول بملاعب الكرة البحرينية.

وحدد نادي الرفاع في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) سعر التذكرة بدينار واحد ،فيما تم تحديد سعر تذكرة المنصة الرسمية بعشرة دنانير .

واكد النادي ان ريع مباراة الرفاع مع الوصل سيرصد للتكفل بنفقات الدراسة الجامعية لبعض لاعبي الفريق بالاضافة الى مساعدة طلبة المدارس في الدخول بدروس تقوية لمساعدتهم على التفوق الدراسي.

واجتمع عضو مجلس ادارة نادي الرفاع خالد الكعبي اجتمع مع لجنة جماهير نادي الرفاع لمناقشة الجوانب التنظيمية لدخول الجماهير في المباراة المقبلة ،وتم الاتفاق على وضع حوافز تشجيعية للجماهير بما يسهم في حشد الدعم المعنوي للفريق لتحقيق نتيجة طيبة تعزز من حظوظه في التأهل الى دور الثمانية من المسابقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1347
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019