• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

شمايكل: ألمانيا وهولندا فى نهائى اليورو.. وإنجلترا معدومة.. وإسبانيا مرهقة!!!

شمايكل: ألمانيا وهولندا فى نهائى اليورو.. وإنجلترا معدومة.. وإسبانيا مرهقة!!!
كفر و وتر/وكالات توقع الدانمركى بيتر شمايكل "48 عاماً" الحارس الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن المنتخب الهولندى ونظيره الألمانى هما طرفا المباراة النهائية لكأس أمم أوروبا "يورو 2012" فى بولندا وأوكرانيا، مشيرا إلى أن المنتخب الإسبانى لن يحتفظ بلقبه الذى ناله عام 2008.

أشاد شمايكل فى الحوار الذى أجراه مع صحيفة "آس" الإسبانية، بقوة "يورو 2012" التى ستقام الصيف المقبل، مشيرا إلى أن الأمر يعود للمستوى الرائع الذى وصلت إليه أغلب الفرق و المنتخبات المتأهلة.

قال بطل يورو 92"ألمانيا تمتلك لاعبين من الطراز العالمى فى كل المراكز، ولديهم قدرات عالية على المستوى الفردى والجماعى وهى الأقرب للوصول للمباراة النهائية".

بسؤاله عن المنتخب الإسبانى، حامل اللقب قال: "رغم الترشيحات الكثيرة التى تصب فى مصلحة إسبانيا للحفاظ على لقبها، إلا أنى أتوقع خروج الماتادور من الدور نصف النهائى على يد هولندا، وسيكون النهائى بين ألمانيا والفريق البرتقالى".

وأرجع سبب استبعاد إسبانيا من المنافسة على اللقب إلى الإرهاق الذى سيحل على اللاعبين قبل البطولة رغم أنهم يتميزون بمستوى راق، إلا أن المنافسة القوية لبرشلونة وريال مدريد على الدورى الإسبانى واللقب الأوروبي، ستلقى بظلالها على اللاعبين.

رد الحارس الذى فاز بلقب دورى الأبطال عام 1999، على الصحفى الذى قال له المنتخب الإسبانى ليس فقط برشلونة وريال مدريد، قائلا: "إسبانيا بطلة العالم وأوروبا، وبرشلونة حامل لقب دورى الأبطال الأوروبى، ولا أقول إن إسبانيا ليست من بين المرشحين ولكنها ستدخل البطولة برغبة أقل من ألمانيا وهولندا، كما أن اللاعبين الذين يشكلون الفارق مثل تشافى وإنييستا وبيكيه وبويول من برشلونة سيكونون مرهقين ذهنيا".

وبسؤاله هل ترى لاعبى برشلونة مرهقين لهذا الحد..؟

أجاب "أن برشلونة يمتلك أفضل لاعبى العالم ومدربا من طراز رفيع مثل جوسيب جوارديولا، لكن ريال مدريد سيتوج بالليجا، لهذا السبب ستتراجع القدرة على المنافسة وهو الأمر الذى قد يكلف إسبانيا الكثير فى المباريات المهمة".

عن رأيه فى المنتخب الإيطالى قال: "لم تحقق نتائج جيدة فى التصفيات لكن إيطاليا دائما تنافس حتى فى أسوأ حالاتها".

تطرق فى حديثه بسؤاله عن المنتخب الإنجليزى قائلا: "لا أعرف ماذا حدث فى إنجلترا، يتبقى 100 يوم على بداية اليورو وليس لديها مدرب أو قائد أو حتى طريقة لعب".

أضاف: "إنجلترا آمالها فى التتويج باللقب معدومة، لأن فابيو كابيلو تركهم فى وضع صعب".

عن منتخب الدنمارك وفرصه فى اليورو قال شمايكل: "أرى أن الأمور صعبة لأننا نفتقد للاعبين الذين يشكلون الفارق".

فى نهاية الحوار أشاد بالحارس الإسبانى إيكر كاسياس وبالحارس الألمانى مانويل نوير، وأكد على أنه سيشجع الدنمارك بلده وبولندا بلد والده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1734
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019