• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الهلال السعودي يطلب من العين شراء القحطاني بـ20 مليون ريال!!!

الهلال السعودي  يطلب من العين شراء القحطاني بـ20 مليون ريال!!!
كفر و وتر/وكالات 
أبدت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، لنظيرتها في نادي العين الإماراتي؛ رغبتها في بيع عقد المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي يلعب للفريق الإماراتي بنظام الإعارة لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، نقلاً عن مصادر مقربة من إدارة النادي السعودي؛ أن هذا الأمر جاء بعدما حاصرت الأزمة المالية خزينة نادي الهلال في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الهلال حددت مبلغ 20 مليون ريال من أجل بيع عقد القحطاني لصالح نادي العين الذي أعلن في وقت سابق عن رغبته في شراء عقد اللاعب.

وتسعى إدارة نادي الهلال حاليًّا إلى إيجاد موارد مالية من أجل تجديد عقدي لاعب الوسط أحمد الفريد والمدافع أسامة هوساوي، عدا تسديد مستحقات متأخرة للاعبين محترفين.

وكان ياسر القحطاني أسرَّ للمقربين منه عن رغبته في البقاء في نادي العين، مبينًا أنه يسعى إلى تحقيق إنجازات مع الفريق الإماراتي.

ويُنتظَر أن تعلن إدارة نادي الهلال عن بيع عقد ياسر القحطاني في الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن قرار إبعاد ياسر القحطاني عن الهلال لم يكن فنيًّا في بداية الموسم الجاري، وكان من قبل إدارة النادي التي رأت ضرورة أن يخوض اللاعب تجربة احترافية خارجية يعود بعدها إلى نادي الهلال، لكن ذلك لم يحدث.

من جانب آخر، شارك اللاعب نواف العابد في مران الهلال، أمس، بعد تعافيه من إصابة في الظهر، وصار جاهزًا للمشاركة ضد الشباب الإماراتي، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا.

وكان لاعبو الفريق عادوا إلى التدريبات، أمس، التي غاب عنها عيسى المحياني بعذر، فيما شارك في التدريبات الجماعية حسن العتيبي ومحمد نامي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2032
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019