• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

أولتراس الهلال يدعم الكابتن ويقف ضد البرير!!!

أولتراس الهلال يدعم الكابتن ويقف ضد البرير!!!
كفر و وتر/الخرطوم على هامش تجمع الروابط امس عقدت مجموعة الالتراس اجتماع واستنكرت تصرف مجلس الهلال الذي حاول تفريق التجمع بواسطة الشرطة ،اعلنت مجموعة الاولتراس رسميا وقوفها ودعمها لكابتن الفريق هيثم مصطفى ووقوفه ضد مجلس الادارة وطالب الالتراس برحيل دائرة الكرة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2960
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن المرضي 04-01-2012 05:0
    دأئرة الكره توسمنا فيها خيرا بالشباب ولكن بمعاداتها لهيثم مصطفى فإنها قد دقت المسمار الاول في نعشها فلتزهب غير مأسوف عليها
  • #2
    احمد 04-01-2012 01:0
    بداية الغيث قطرة خلونا نرجع لاصل السودانى نحيا ونموت بالوفاء
  • #3
    عاشق الموج الازرق 04-01-2012 01:0
    دائرة الكرة مجموعة تم تعيينها لتطبيق أجندة خاصة لا علاقة لها بمصلحة الهلال الكيان ولكن بمجلس النادي الحالي ... فليرحلوا غير مأسوف عليهم ولا ندري ما مصلحة حمد كمال في الوقوف ضد ابن خالته ورفيق صباه ان كان جزءا من المؤامرة وهذا غير مؤكد.
  • #4
    فضل عبدالرحمن فضل -هلالي بالميلاد 1966 04-01-2012 12:0
    لقد طالبنا من قبل من هرم مجلس الادارة الوضوح والشفافية حول ابتعاد قائد الكتيبة الزرقاء وابعدنا موضوع المؤامرة تجاه القائد حسب الافادات الصحفية ومجلس الادارة وادارة الكرة ومادام ان التراس يدعم وينادي بعودةالكابتن فان هنالك فعلاً مؤامرة يحاك في الخفاء وعلى جميع محبي الكيان ولا اقول هيثم لأن هيثم هو قائد الهلال العظيم ان تقف بشدة تجاه اي قوة أومؤامرة يفتك بهلال الملايين ويحاول ان يزعزع كيانه. واذا كان من يقف وراء زعزعة الكيان هم من داخل المجلس الموقر أو ادرة الكرة فاننا نقول بأن قيادة الفريق هو روح الفريق المتمثل في هيثم مصطفى كرار وسوف لن نتوانى لحظة في الدفاع عن كينونة الهلال الذي هو دم يجري في عروق عشاقه وعلى جميع محبي الازرق الوهاج التريس نحو ذلك حتى ينجلي الأمر بوضوح دون استعجال حفاظاً على مكتسبات ومسيرة الهلال القادمة. واقول للذين استدعو شرطة النظام ان يتعقلوا وحتماً سينكشف نواياهم في المدى القريب اذ كانو فعلاً هلالاب مخلصين أو تبع لجهة سالبة لا يتماشى مع نجاحات الهلال العظيم. فلك الله يا هلال يا كبير القوم يا ظافر يا صحاب السمو.
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019