• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

دل بييرو يرفض برشلونة ومانشستر يونايتد لعيون يوفنتوس!!!

دل بييرو يرفض برشلونة ومانشستر يونايتد لعيون يوفنتوس!!!
كفر ووتر / وكالات رفض النجم الإيطالي المخضرم أليساندرو دل بييرو الانضمام إلى برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بسبب حبه ليوفنتوس، هكذا أفصح مدير الأعمال السابق للمهاجم الكبير.

وقال كلاوديو باسكولين للصحف الإيطالية الجمعة: "دل بييرو هو يوفنتوس، حينما كان في أوج تألقه رفض عرضين من برشلونة ومانشستر يونايتد بدافع حبه الكبير ليوفنتوس".

وسوف يرحل النجم البالغ من العمر 37 عاما في نهاية الموسم الحالي عن الفريق بعد انتهاء عقده مع نادي "السيدة العجوز"، دون أن يحدد بعد وجهته المقبلة.

وقال مدير أعمال الدولي الإيطالي السابق: "مستقبله يجب أن يكون في يوفنتوس، أتمنى أن يوافق رئيس النادي على تمديد عقده لمدة عام ويتراجع عن قراره السابق".

وأردف: "أتمنى أن يستمر في الملاعب لمدة عام آخر مع الفريق، ويتولى منصبا في النادي الذي يحبه، والنادي لن يكون قد أخطأ حينما يوليه أحد المناصب الكروية بداخله".

وتسعى أندية إيطالية عديدة بالتعاقد مع دل بييرو بعد رحيله عن يوفنتوس ومنها نادي بارما الذي فتح له أبوابه من الآن في حال قرر الاستمرار في الملاعب.

وطالب مدير أعمال معشوق الجماهير الإيطالية بمعاملة دل بييرو كالتشيكي بافل ندفيد الذي لم يرحل عن النادي بعد انتهاء عقده قائلا: "أتمنى أن يتصرف النادي مثلما فعل مع بافل ندفيد، فدل بييرو جزء من تاريخ يوفنتوس، لذلك فيجب أن يستمر بالنادي".

وانضم دل بييرو للبيانكونيري في صيف عام 1993 قادما من بادوفا، لكنه قد يلجأ للعب خارج إيطاليا الموسم المقبل في حال عدم تجديد عقده مع يوفنتوس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1578
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019