• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

بمشاركة رئيس الإتحاد السوداني

اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية تختتم إجتماعاتها بزيورخ وتختار إيكاهوما للإفتتاح!!!

اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية تختتم إجتماعاتها بزيورخ  وتختار إيكاهوما للإفتتاح!!!
كفر ووتر / الخرطوم 



إنتهت بالعاصمة السويسرية زيورخ أعمال إجتماعات اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وناقش الإجتماع الترتيبات الخاصة بالبطولة والتي تحدد لها شهر ديسمبر 2012م المقبل بمدينتي إيكاهوما وتايوتا اليابانيتين.

وتقرر أن يكون حفل الإفتتاح في مدينة إيكاهوما بدلاً عن مدينة تايوتا وذلك نسبة للكثافة الجماهيرية وشغف المدينة بالبطولة وسعة ملعب الأول (43) ألف متفرج بينما سعة ملعب الثاني (73) ألف متفرج ولذك قررت اللجنة أن يكون حفل الإفتتاح في مدينة إيكاهوما.

كما أمنت اللجنة علي كافة الترتيبات التي قامت بها اللجنة المنظمة المحلية من دولة اليابان وطلبت منها تقديم تقارير متكاملة عن النواحي الأمنية وسكن البعثات والترحيل الداخلي وملاعب التدريبات.

كما ناقشت اللجنة المقترح الذي قدم إليها بزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة إلي ثمانية أندية ودرست اللجنة المقترح وقررت تقديمه للمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جهة الإختصاص للبت فيه.

من جهته قال الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للأندية أن الإجتماع كان ناجحاً وناقش كل الترتيبات الخاصة بالبطولة وأكد بأن البطولة في نسختها المقبلة ستكون مختلفة في كل شي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1257
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    انزاغي 03-31-2012 05:0
    ياريت يا د معتصم تستفيد من التخطيط المبكر ده لاتحادك السوداني
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019