• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

عبد اللطيف بويا مهدد بالايقاف امام القراقير!!!

عبد اللطيف بويا مهدد بالايقاف امام القراقير!!!
كفر ووتر / الخرطوم 
في مباراة الهلال مع الرابطة كوستي والتي كسبها الازرق بثلاثية ارتفع عدد
اللاعبين المهددين بالايقاف فبعد أن حصل الثنائي سادومبا وبشة على انذار
في الدوري الممتاز وتوقف فييرا وغيابه عن لقاء الموردة ارتفع العدد الى
ثلاثة بعد أن حصل عبداللطيف بوي على انذار هو الآخر
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3141
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Nasser 03-31-2012 11:0
    بالنسبة للأندية يجب أن يكون هنالك بند للخصم من الحافز في حالات الإنذار المجاني التي لا داعي لها كتأخير الكرة أو ركلها بعد صافرة الحكم أو الإحتجاج على قرار الحكم . والإتحاد نفسه عليه تعديل لائحة الإيقاف بزيادة عدد البطاقات الصفراء كسائر دوريات الدول من حولنا .. فعدد بطاقتين لإيقاف اللاعب مجحف .. وأؤيد بشدة رأي الأستاذ نذار عجيب والذي ظل ينادي كثيراً بالنظر في زيادة عدد البطاقات لأربع والتي بموجبها يتوقف اللاعب لمباراة واحدة .. فلايعقل أن يتوقف لاعب محترف يدفع له بالدولارات مباراة عقب كل مباراتين .
  • #2
    abu05baba 03-30-2012 11:0
    ان من مهام المدرب ومدير الكرة والمساعد والمحاضرات التي تلقي قبل او بعد التمارين والتي يناقش فيها احوال المبارة ان يوضحوا للاعبين الذين لم يعرفوا الاحتراف والاتجاه الي العالمية ان اذا اخذ حكم المبارة لا يرجعه التوضيح او اي احتجاج ومنها يتحصل اللاعب علي انزار علي شئ هو في ظنه غير متسبب فيه وعنده يفقد نفسه والفريق بايقافه وكذلك يسود صحيفته وكذالك الانقضاض علي لاعب الخصم وكثيرا ما تكون في مواقع ليست بالخطور التي تسبب هدف او غيره بالقدر الذي تسبب له من اصابة ولزميله من الخصم فههو زميله في الكرة والتنافس وقد يكون صديق وهذه الاصابة تبعده اوكليهم وهذه الفعلة تجمد نشاطه ببعده عن المنافسة وتقلل من فرصته في الاحتراف وما كان عليه الا ان يعمل للخصم بعض الشئ من التشويس اذا امكن حتي يتدارك الموقف اقرب زميلا له وراجعوا كلامي في كل الانزارات والاصابات في شريط المباريات القديمة والسابقة القريبة
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019