• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

إصابة محمد نور "الاتحاد" بكسر في ضلعين!!!

إصابة محمد نور "الاتحاد" بكسر في ضلعين!!!
كفر ووتر / وكالات كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها قائد الاتحاد محمد نور عن إصابته بكسر في ضلعين بالصدر بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي ضمن الجولة 24 من دوري زين السعودي.

وكان قائد الاتحاد قد غادر ملعب مباراة فريقه مع الأهلي متأثرا بإصابة تعرض لها بعد احتكاك عنيف مع ياسر المسيليم حارس الأهلي، وظل نور إلى جوار بدلاء فريقه على دكة الاحتياط عقب خروجه من الملعب وحتى صافرة نهاية المباراة.

واتجه نور مباشرة بصحبة طبيب النادي إلى مختبر أشعة لإجراء فحوصات لمعرفة نوع الإصابة بعد شعوره بآلام شديدة في منطقة القفص الصدري، ليخضع لفحص بالأشعة مباشرة، كشفت نتائجه الأولية أن إصابة ضلعين بكسور، وجاري الآن التعامل طبيا مع هذه الكسور.

وينتظر الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة كانيدا تقرير طبيب الفريق ليعرف الفترة الزمنية التي سيغيب فيه نور عن الملاعب.

يذكر أن الاتحاد فاز الخميس بهدف نظيف على جاره اللدود الأهلي في ديربي جدة، في إطار منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين، وكان العماني عماد الحوسني والكولمبي بالمينو محترفي الأهلي غادرا المباراة أيضا بسبب إصابات مختلفة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4260
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الله بلل القرياتي 03-31-2012 09:0
    ســــــــــــلامات يانور ياقائد نمور جدة سحروك نتمنى لك الشفاء والعودة للملاعب ياكابتن تقبل تحياتي كل سودانى ( خاصة كل المريخاب )
  • #2
    حمدي المريخ السوداني 03-31-2012 01:0
    عين واصابتك وانشاء الله يا نور تعود كما انت قائد لكتيبة النموروسلاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019