• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مارادونا يأخذ حق زوجته بذراعه!!!

مارادونا يأخذ حق زوجته بذراعه!!!
كفر ووتر / وكالات حاول مدرب الوصل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الاشتباك مع مجموعة من مشجعي نادي الشباب بعد انتهاء مباراة الفريقين الخميس في الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم رداً على إهانتهم لزوجته والتلاسن معها بألفاظ جارحة.

وقفز مارادونا نحو المدرجات للوصول إلى المشجعين الذين حاولوا الاشتباك مع زوجته وصديقاتها اللواتي حضرن لمؤازرة الوصل في استاد نادي الشباب وحال تدخل رجال الشرطة والعقلاء دون تفاقم المشكلة في وقت اشتاط فيه الأسطورة الأرجنتيني غضباً.

وروى مشجعو الشباب بأن فعلتهم جاءت رداً على هتافات من أسرة الأسطورة الأرجنتينية ضد الشباب ومحترفه البرازيلي جوسيل سياو في الدقائق الأخيرة للمباراة.

ورفض مارادونا بعد المباراة اعتذار إدارة نادي الشباب عما بدر من قلة من المشجعين في المدرجات وقابلها بألفاظ خارج النص أثارت حفيظة رئيس مجلس الإدارة سامي القمزي الذي أكد بأن "ناديه ليس طرفاً في المشكلة وإنما عدد من الجمهور تلاسن مع عائلة مارادونا".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2580
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حموري 03-31-2012 09:0
    تصوروا لو كان المدرب عربي ... شنو كان ممكن يعملوا فيه بدءا من اتحاد الكرة ومرورا بادارة فريقه ثم ادارة الفريق المنافس ثم الاعلام !!! ... فعلا العرب جرب
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019