• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

شيريل تغازل كول بأغنية "جنسية"!!!

شيريل تغازل كول بأغنية "جنسية"!!!
كفر ووتر / وكالات المطربة الإنكليزية شيريل كول نجمة فريق "غيرلز ألاود" الغنائي والزوجة السابقة لأشلي كول مدافع تشيلسي أطلقت أغنية جديدة ستضعها في ألبومها الغنائي المقبل، ووجهتها بشكل مباشر إلى طليقها.

وذكرت وسائل الإعلام الإنكليزية كلمات الأغنية "البذيئة" التي تشير فيها شيريل إلى علاقتها الحميمة مع حبيبها (في إشارة إلى كول).

وحصلت شيريل على الطلاق من ظهير أيسر آرسنال السابق عام 2010، وهو نفس العام الذي أطلقت فيه ألبومها الأول كمطربة للأغاني الفردية بعيدا عن الفرق الغنائية.

وجاء من ضمن مقاطع الأغنية التي تحمل معاني بذئية وجنسية رفضت الصحف الإنكليزي مثل "ذا صن، ودايلي ميل" الكشف عنها ما يلي "استطيع أن أتذكر موعدنا الأول، لم أتخيل أبدا أن استطيع أن أصرخ وأقول أنا أكرهك" ، وذلك في إشارة إلى علاقتها بطليقها الذي مازالت تحبه.

وكان الزوجان قد انفصلا إثر فضيحة جنسية للاعب البلوز عندما نشرت له الصحف الإنكليزية صورا وهو بصحبة الفتيات في أحد الملاهي الليلية، ما دفع شيريل إلى طلب الطلاق بعد 4 سنوات من الزواج.

يشار إلى أن المطربة الشهيرة البالغ عمرها 28 عاما سبق وأعلنت رغبتها للعودة إلى العيش مع كول -28 عاما- بعد انفصالهما إثر تورطه في فضائح جنسية.

وقال مصدر مقرب من المطربة إنها قررت العودة إلى زوجها السابق نظرا لفشلها الدائم في احتواء مشاعرها نحوه وعجزها عن مقاومة حبها لكول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2093
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019