• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الإتحاد السعودي يحسم ديربي جدة بمشاركة عبد ربه!!!

الإتحاد  السعودي يحسم ديربي جدة بمشاركة عبد ربه!!!
كفر و وتر/وكالات نجح الإتحاد في حسم ديربي جدة لصالحه بعدما تغلب على مضيفه الأهلي (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما امس الخميس على إستاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الرابعة والعشرون من دوري زين السعودي.

سجل نايف هزازي هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

شهد اللقاء مشاركة المصري حسني عبد ربه المعار من الاسماعيلي إلى إتحاد جدة حتى نهاية الموسم لكنه خرج مصابا في الدقيقة 57 وحل بدلا منه عبده عاطف، كما حصل المهاجم أحمد عسيري لاعب الاتي على كارت أحمر في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز استعاد إتحاد جدة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة السابقة مع نجران (2-2)، بينما فقد الأهلي فرصة الارتقاء لصدارة الدوري السعودي.

رفع إتحاد جدة رصيده 35 نقطة يأتي بها في المركز السادس بيتنا تجمد رصيد الأهلي عند 85 نقطة يأتي بها في مركز الوصيف خلف الشاب المتصدر بفارق نقطتين.

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على إتحاد جدة (3-1) في مباراة الدور الاول من البطولة، سجل فيكتور سيموس "هدفين" وعماد الحوسني للأول، بينما أحراز محمد نور هدف الاتي الوحيد.

في مباريات أخرى ضمن نفس الجولة نجح الهلال في سحق مضيفه الفتح (5-0)، بينما فقد الشباب نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي مع الاتفاق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1264
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019