• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

رئيس الإتحاد السكندري لكووورة: لا نمانع في عودة الحضري للمريخ حال طلبه!!!

رئيس الإتحاد السكندري لكووورة: لا نمانع في عودة الحضري للمريخ حال طلبه!!!
كفر و وتر/وكالات أكد عفت السادات رئيس نادي الإتحاد السكندري أنه لا يمانع في رحيل عصام الحضري حارس المرمى الذي يلعب في صفوف الفريق على سبيل الإعارة في حال وصول طلب من إدارة المريخ السوداني لاستعادة الحارس.

وأوضح السادات في تصريح خاص لموقع "كووورة" لن نواجه أزمة في حراسة المرمى في حال رحيل الحضري وكذلك الهاني سليمان الذي يخوض إختبارات بأحد الأندية الامريكية وذلك لوجود ثلاثة حراس آخرين بالفريق".

وكشف رئيس النادي السكندري عن توصله لإتفاق مع أحد حراس المرمى المتميزين ببطولة الدوري، رافضاً الافصاح عن اسم هذا الحارس في الوقت الحالي.

وعند سؤاله عن موقف المدير الفني للفريق أجاب رئيس النادي "لا يوجد كرة في مصر حتى نتحدث عن وجود مدير فني للفريق، النادي متعاقد مع ماكيدا الذي سيعود في يونيو المقبل لقيادة الفريق".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1783
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومجاهد 03-28-2012 03:0
    يمشي الإتفاق القديم وبس...إما يدفع قيمة الإنتقال المتفق عليها ســـابقاً .. أو يعود بعد نهاية الإعارة .. وبكل هــدوء .. ما عايزين ضجة ولا كلام كثير ولا تهتموا لتعليقات بني زرقان في كل الأحوال .. فهم أســاساً خايفين من عودته
  • #2
    كتااااااااااااااااااحة 03-28-2012 09:0
    الظاهر رئيس النادي عايز يتفكة ويتخارج منو
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019