• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الأهلى المصري يواجه بطل بارجواى فى الكويت بدلا من خيتافى !!!

الأهلى المصري يواجه بطل بارجواى فى الكويت بدلا من خيتافى !!!
كفر و وتر/وكالات رفض الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه مواجهة الصف الثانى لفريق خيتافى الأسبانى فى المباراة الودية المقرر لها يوم 11 إبريل المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم، نظراً لارتباط الفريق الأسبانى بمباراة أمام برشلونة فى الدورى الأسبانى يوم 10 من نفس الشهر هو ما دعا الجهاز الفنى للأهلى رفض خوض اللقاء.

الشركة المنظمة للمباراة، قامت باستبدال الفريق الأسبانى بنادى روبيونيو بطل باراجواى، إلا أن الفريق البارجوايانى رفض خوض اللقاء فى السودان، وهو ما أدى لتغيير مكان اللقاء ليقام فى الكويت، وهو ما وافق عليه بطل باراجواى، وشركة الخرافى الكويتية لاستضافة اللقاء، والشركة فى انتظار رد إدارة الأهلى على هذه التطورات.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1340
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حموري 03-28-2012 02:0
    ليه يرفض بطل الباراجواي اللعب في السودان ؟؟؟ يعني هم احسن مننا في شنو ؟؟؟ مابرضه بلدهم فيها فقر وكمان اجرام وعصابات ومخدرات وووو الخ .. يعني فضلوا دولة خليجية معتقدين انها متقدمة ومتطورة على السودان الفقير ؟؟؟... السودان افضل منهم ... نتمنى ان يرفض الاهلي المصري اللعب معه ... من اليوم لن اشجعهم ولو مع اسرائيل .. بعرف انه لن يزيدهم او ينقصهم ذلك ولكن يمكن كثرة الدعوات عليهم مني ومن غيري تجيب نتيجة .. والله اعلم
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019