• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

انترناسيونالي الايطالي ينهي إرتباطه بمدربه رانييري!!!

انترناسيونالي الايطالي ينهي إرتباطه بمدربه رانييري!!!
كفر و وتر/وكالات 
أنهى انترناسيونالي ارتباطه بالمدرب كلاوديو رانييري يوم اامس الاثنين بعد ان خسر الفريق امام يوفنتوس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لتزداد مهمته صعوبة في التأهل الى دوري ابطال اوروبا.

وقال انترناسيونالي بموقعه على الانترنت إن رانييري ترك منصبه وسوف يتولى المهمة بشكل مؤقت اندريا ستراماكيوني الذي كان أحد أفراد الجهاز الفني.

وقال بيان للنادي "يود ماسيمو موراتي رئيس النادي والجميع توجيه الشكر الى كلاوديو رانييري وجهازه الفني على الروح الاحترافية والتفاني في خدمة النادي خلال الاشهر الماضية."

وكان رانييري الذي سبق له تدريب تشيلسي وبلنسية ويوفنتوس وروما تولى تدريب انترناسيونالي في سبتمبر الماضي لكن الفريق تعثر في الدوري ويحتل المركز الثامن بفارق عشر نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث اخر المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

وفي عام 2010 فاز انترناسيونالي بدوري ابطال اوروبا تحت قيادة جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حاليا كما أحرز لقب الدوري الايطالي خمسة مواسم متتالية منذ عام 2006.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1611
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019