• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

بحضور الوزيرة مشاعر الدولب ومعتمد الخرطوم هيئة الناشئين تختتم مهرجان الأسرة والطفل!!!

بحضور الوزيرة مشاعر الدولب ومعتمد الخرطوم هيئة الناشئين تختتم مهرجان الأسرة والطفل!!!
كفر و وتر/الخرطوم  محمود عبدالعزيز أبدع وعبد القادر سالم أطرب والبنا ومحمد حسن حماس والبالمبو حلقت بعيداً بالناس
اختتمت أمس الأول بنادي الأسرة بالخرطوم فعاليات مهرجان الأسرة والطفل الذي نظمته هيئة البراعم والناشئين بالتضامن مع أعمال شيبا كوين وبرعاية كريمة من شركة "M.T.N".
هذا وقد شرف اليوم الختامي بالحضور الاستاذة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية الاجتماعية بولاية الخرطوم واللواء عمر أحمد نمر معتمد الخرطوم وقيادات شركة "M.T.N" والاستاذ طارق التهامي رئيس هيئة البراعم والناشئين ومعلا ابراهيم نائب رئيس الهيئة وعز الدين الحاج السكرتير ومحيي الدين أمين أمانة الموارد والاستثمار بالهيئة والاستاذة بلقيس أحمد البشير المدير العام لأعمال شيبا كوين وعدد كبير من الضيوف والجمهور.
هذا وقد شارك في اليوم الختامي من خلال الحفل كل من الفنان الكبير الدكتور عبدالقادر سالم وفنان الشباب محمود عبدالعزيز وأحمد البنا ومحمد حسن وفرقة البالمبو وفرقة تيراب الكوميديا التي زادت من روعة وجمال أيام المهرجان .. وقضى الجميع وقتاً ممتعاً وشيقاً مع البرنامج الذي لا يزال حديث كل الناس..
ومن ناحية اخرى تم خلال المهرجان تكريم من قبل أعمال شيبا كوين وشركة ماماو لكل من الوزيرة مشاعر الدولب واللواء عمر نمر معتمد الخرطوم وشركة "M.T.N" وهيئة البراعم والناشئين والاستاذ محمد الصادق امين امانة الاعلام بهيئة الناشئين وعدد من الشركات المشاركة في المهرجان وبعض الشخصيات.
وفي تصريح صحفي قال الاستاذ طارق التهامي رئيس هيئة الناشئين ان الهيئة بدأت فعلياً في تنفيذ العديد من المناشط خلاف كرة القدم فبعد اقامة العديد من منافسات المناشط الاخرى لجأت الهيئة الآن للمناشط الثقافية والاجتماعية والاعياد التي ترتبط بالاسر وبالاطفال والبراعم والناشئين ..
وشكر طارق كل الجهات التي شاركت في انجاح ايام مهرجان الاسرة والطفل واكد ان ابواب نادي الاسرة مفتوحة لكل النشاطات ولكل الاسر في ولاية الخرطوم وفي ختام حديثه اكد على ان الهيئة سوف تقيم يوما ثقافيا مفتوحا خلال كل شهر.
وهكذا اسدل الستار على فعاليات المهرجان التي اسعدت كل اهالي الخرطوم بصفة خاصة وأهل الولاية بصفة عامة


امسح للحصول على الرابط
 0  0  5614

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019