• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

في الدوري السعودي

عبدربه يمنح الاتحاد التعادل مع نجران و"صاروخ" العابد يهدي النصر للهلال!!!

عبدربه يمنح الاتحاد التعادل مع نجران و"صاروخ" العابد يهدي النصر للهلال!!!
كفر و وتر/وكالات واصل الهلال هيمنته على لقاءات الدربي بفوزه على جاره النصر 1-صفر على استاد الملك فهد الدولي في الرياض الأحد في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل نواف العابد (87) الهدف فارتفع رصيد الهلال بطل الموسم الماضي إلى 53 نقطة في المركز الثالث مقابل 28 نقطة للنصر الذي مني بهزيمته السادسة على التوالي أمام غريمه.

وواصل الأهلي مطاردته للشباب المتصدر بعد أن حقق فوزا صريحا على مضيفه القادسية بثلاثية نظيفة سجلها قائده تيسير الجاسم (8) والكولومبي خافيير بالومينو (72) وكامل الموسى (82 ) على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من الشباب إلي فاز على مضيفه هجر 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، تابع الاتحاد نتائجه المتواضعة محليا وافلت من الخسارة أمام ضيفه نجران بتعادله معه 2-2.

وتقدم نجران بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق السوري جهاد الحسين (18) وعوض خميس (33)، وأدرك الاتحاد التعادل في الشوط الثاني بواسطة سعود كريري (70) والمصري حسني عبد ربه (73) ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، بينما حافظ نجران على مركزه الثامن برصيد 27 نقطة.

-
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1737
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019