• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

وجه اشادته بسفراء السودان في البطولات الافريقية

معتصم جعفر : نمد ايادينا للاندية ..نثق في قدرات الرباعي على التأهل للادوار المتقدمة ..النتائج الايجابية خارج الديار تصب في مصلحة المنتخب!!!

معتصم جعفر : نمد ايادينا للاندية ..نثق في قدرات الرباعي على التأهل للادوار المتقدمة ..النتائج الايجابية خارج الديار تصب في مصلحة المنتخب!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

اشاد الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بنتائج سفراء البلاد في بطولات الاتحاد الافريقي لكرة القدم مشيرا الي انها لم تكن وليدة الصدف بل جأت من تخطيط كبير من قبل الفرق الاربعة ملمحاً لتضامنهم الكبير مع مجالس إدارات الأندية في تسهيل مهماتهم في لقاءات الإياب التي ستقام بعد أقل من اسبوعين لافتا الي ان النتائج الايجابية سيكون المستفيد منها في الآخير هو المنتخبات الوطنية.

واشاد معتصم جعفر في حديثه امس بانتصار الهلال على فريق الدوبلوماسيين من جمهورية افريقيا الوسطي بثلاثة اهداف دون مقابل لحساب دور ابطال افريقيا والتعادل الثمين الذي حققه المريخ على حساب بلاتينيوم الزيمبابوي لحساب ذات المنافسة بجانب فوز الاهلي شندي على فريق فيرفيارو الموزمبقي في كأس الكونفدرالية وتعادل الامل عطبرة امام هوانج الزيمبابوي ضمن ذات المرحلة والمنافسة.

وطالب رئيس الاتحاد العام من سفراء السودان اهمية الاستفادة من النتائج التي حققوها في مرحلة الذهاب لتكون خير معين لهم في مباريات الاياب مطالباً مجالس الاندية بتهيئة الاجواء للاعبين والاجهزة الفنية لتقوم بدورها على الوجه الاكمل.

ووعد معتصم بتذليل كافة العقابات التي يمكن ان تواجه الهلال و المريخ و الامل والاهلي شندي في مهماتهم الافريقية معتبرا ان الرباعي يمثل السودان ويجب ان يكون ابناء الشعب كلهم خلفهم وقال : (بالتاكيد الاتحاد العام سيكون اول من يقف خلف السفراء وسنسهل من مهماتهم ونزلل كافة العقبات التي قد تواجههم).

واطلع رئيس الاتحاد العنان لتصحريحات بعدما اظهر تمنياته في ان يواصل الهلال والمريخ نتائج الايجابية في بطولة دوري ابطال افريقيا لكي يتواجدا في دوري المجموعات بجانب اظهار فريق الامل عطبرة والاهلي شندي قدراتهم الكبيرة في مواصلة النتائج الرائعة ويحجزان مقاعدهما في دوري مجموعات الكونفدرالية.

وقال جعفر : انديتنا تخطت مرحلة العودة باقل الخسائر من خارج الديار وباتت تحقق الانتصارات والتعادلات الايجابية وهذا سيضعهم في وضعية اكبر وأفضل ويجعل منافسيهم في الادوار المتقدمة يضعون لهم الف حساب واعتقد ان ذلك يعني ان السودان بدا مرحلة جديدة عنوانها استعادة سمعة الكرة السودانية على مستوى القارة الافريقية بعد النتائج القوية التي قدمها المنتخب الوطني في بطولة الامم الافريقية التي اقيمت بغنيا الاستوائية والجابون ونال لقبها المنتخب الزامبي.

وجدد معتصم جعفر اشاداته بالاندية السودانية مبديا اعجابه بقدرة الوافد الجديد الاهلي شندي وتحقيق لانتصار ثمين على حساب الفريق الموزمبقي مطالبا في ذات الوقت من الاندية الاربعة الاتزام بتوجيهات الاتحاد الافريقي في تنظيم المباريات على مستوى عالي من الاحترافية حتي يعكس الوجه المشرق للسودان.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2165
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 03-25-2012 11:0
    شخصيتان رياضيتان أحدهما لاعب دولي مرموق كان له شأن كبير لم يستطع ولوج مجال التدريب، لاختطافه بسبب نجوميته من قبل ملياردير شهير، لمزيد من لفت الأنظار إليه يتواجد منذ ما يقارب الستة أشهر داخل زنازين سجن أمدرمان لمبالغ مالية كبيرة، كان قد حررها إبان عمله في صحيفة رياضية شهيرة. الشخصية الثانية مقربة من تأسيس السدود التي جلبت عداء الشعب السوداني وقد خرج من السجن قبل فترة إلا أن محكمته تدور رحاها بصورة لا تبشر بإخلاء سبيله المالي.نقلا عن الميدان
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019