• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الوزير الطيب بدوى : زيارة منتخب مقاطعة برازيليا للخرطوم حققت كافة أغراضها المرجوة

سنعمل للاستفادة من التجربة البرازيلية في إنشاء الصالات والملاعب ومدارس كرة القدم للصغار

سنعمل للاستفادة  من التجربة البرازيلية في إنشاء الصالات والملاعب ومدارس كرة القدم للصغار
كفر ووتر / الخرطوم 

أكد الوزير الأستاذ الطيب حسن بدوى المحامى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم بأن الزيارة حققت كافة الأغراض المرجوة منها من خلال التوأمة والبروتوكولات الموقعة بين ولاية الخرطوم و مقاطعة برازيليا لا سيما في المجال الرياضي قد أتت أكلها وتبلورت عملياً وذلك من خلال الزيارة التاريخية لمنتخب مقاطعة برازيليا والتي نحسب بأنها حققت أهدافها وخرجت بعائد ومردود مثمر يخدم الحركة الرياضية بولاية الخرطوم كما أن الزيارة تعتبر مؤشر ومدلول لشراكة ذكية بين ولاية الخرطوم ومقاطعة برازيليا في المجالات الرياضية والشبابية والثقافية ومشروعات البني التحتية . كما انها تجسد وتعمق العلاقة بين شعبي الولايتين وتعزز لقيم التواصل .

كما أكد بأن زيارة منتخب مقاطعة برازيليا كان ختامها مسك وذلك بتوقيع مذكرة التفاهم بين ولاية الخرطوم وبرازيليا والتي إشتملت على العديد من البنود والموضوعات الهامة والتي تمثلت في العمل على التعاون في مجال البنيات التحتية والاستفادة من التجربة البرازيلية في إنشاء الصالات والإستادات والملاعب وإنشاء مدارس تعليم كرة القدم وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر الفنية واستجلاب المدربين للفرق السودانية وتشجيع التصنيع في مجال المعدات الرياضية وتبادل الزيارات بين فرق ومنتخبات واتحادات ولاية الخرطوم وهيئة البراعم والناشئين مع نظرائهم بمقاطعة برازيليا وإقامة الدورات المشتركة .

وفى الختام أكد الوزير بدوى بأن حكومة ولاية الخرطوم راضية تماماً عن هذه الزيارة وما حققته من مكاسب ونتائج إيجابية تخدم الرياضة والرياضيين بولاية الخرطوم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019