• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

السفارة السودانية خدمات بلا حدود لبعثة المريخ في زمبابوي

متابعة دائمة للبعثة ووفرت الترحيل وساعدت في اتمام اجراءات النقل التلفزيوني عبر الشروق

متابعة دائمة للبعثة ووفرت الترحيل وساعدت في اتمام اجراءات النقل التلفزيوني عبر الشروق
كفر ووتر / الخرطوم 


ظل سفير السودان بزيمبابوي الاستاذ / صديق عبد العزيز في حالة سؤال دائم عن بعثة المريخ بغرض الاطمئنان عليها وعن كل المشكلات التي يمكن ان تعترضهم وظل يزورها في الفندق بإستمرار..
وكانت السفارة قد قدمت السفارة أسطولاً من السيارات كانت تحت أمر البعثة سخرتها السفارة من أجل أراحة البعثة للتحرك من الفندق الي الاستاد ومن الاستاد الي الفندق.
وظل افراد السفارة واعضاء الجالية في حالة حضور دائم ومتابعة التدريب الاول للمريخ رغم زخات المطر من اجل مؤازرة للاعبين في مهمتهم الوطنية .
وقدمت السفارة الدعوة لسفراء الدول العربية بهراري ممثلين في دول (الكويت، الجزائر، فلسطين، مصر) لحضور مباراة المريخ وبلاتنيوم من داخل الاستاد.

وعلي صعيد متصل قدمت السفارة وبالتنسيق مع المكتب التنفيذي للمريخ ووزارة الإعلام الزمبابوية خدمة كبيرة للوفد الإعلامي المرافق للبعثة لعبت دور كبير في تسهيل مهمة الإعلامين بإستخراج التصريح الخاص بتغطية المباراة من داخل الاستاد .

اما بخصوص النقل التلفزيوني بذلت السفارة مجهودات مقدرة من أجل نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة الشروق بالجلوس مع التلفزيون الزمبابوي وإدارت عددا من الإجتماعات في هذا الشأن مع قناة الشروق والمكتب التنفيذي للمريخ واتفقت الشروق مع التلفزيون الزيمبابوي علي ان يتم نقل المباراة من هراري وتتم معاملة التلفزيون الزيمبابوي بالمثل وينقل التلفزيون الزيمبابوي مباراة الاياب من داخل استاد المريخ وبالفعل غادر مندوب التلفزيون الزيمبابوي يوم أمس إلى جنوب إفريقيا من اجل اتمام ترتيبات بث المباراة عبر قناة الشروق..


مريخاب اون لاين
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2865
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم الام ضواباني 03-23-2012 05:0
    من غيرك يا نجمة السعد يفرح الملاين ويسعدها , من غيرك ياتي بكاسات الجو والبر والبحر . انا والله مع كابتن ريكاردرو متفائل جدا ومن الذي اوصل الهلال للنهائي غير ريكاردو ايه رايكم النجمة بكرة تضئ سماء زمبابوي ويا ما تشوفو والمريخ ياهو دا المريخ .
  • #2
    كتاااااااااااحة 03-23-2012 04:0
    بعد المجهودات دي كلها اريتو يجي ولد وشق البلد الله يستر المرخرخين من (البلاتين) لانهم يا دووووبك في مرحلة (الفضة )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019