• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مشاحنات بين أنصار الدبلوماسيين والجالية السودانية

أكمل عدته للدبلوماسي بمشاركة جميع لاعبيه ... الهلال يؤدي تدريبه الرئيسي " ظهراً " ويختتم إعداده اليوم

أكمل عدته للدبلوماسي بمشاركة جميع لاعبيه ... الهلال  يؤدي  تدريبه  الرئيسي  " ظهراً " ويختتم  إعداده  اليوم
الخرطوم / بانغي / كفر و وتر / 
أدى الهلال تدريبه الرئيسي لمواجهته المهمة أمام فريق الدبلوماسي بطل افريقيا الوسطى والمقرر لها غداً السبت في ذهاب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا "ظهراً " بالعاصمة بانغي عاصمة افريقيا الوسطى والتي وصلها مساء أمس الاول وكان موعد التدريب في ذات التوقيت المحدد للمباراة وقصد الجهاز الفني إجراء التدريب حتى يتعود اللاعبين على الأداء نهاراً .. وشارك في التدريب جميع اللاعبين المرافقين للبعثة بما فيهم حراس المرمى الثلاثة حيث أجرى الجهاز الفني للهلال تدريبات خاصة لهم رافعاً من روح التنافس الشريف بينهم .. اما لبقية اللاعبين فقد كان التدريب في شكل مجموعات بالكرة وبدونها خوفاً من أعين الفريق المنافس الذي شكل منسوبيه وأنصاره حضوراً في التدريب وكادوا أن يشتبكوا مع العدد القليل للجالية السودانية التي شهدت التدريب الرئيس يوم أمس.
وأمن الجهاز الفني للازرق على أن يكون التدريب الختامي اليوم الجمعة عصراً على الملعب الذي سيستضيف المباراة ملعب " بارتلين " .
====
اصابة طفيفة لمساوي
تعرض متوسط الدفاع الهلالي سيف مساوي لاصابة طفيفة في تدريب الامس الرئيس للهلال تأهباً لبطل افريقيا الوسطى .. إلا أن اللاعب واصل التدريب بشكل عادي وقال الطبيب إن اللاعب تعرض لكدمة طفيفة جداً وغير مقلقلة .
======
انعدام وسائل الاتصال بفندق بعثة الهلال

قال مدير الكرة بالهلال الكابتن خالد بخيت إن الفندق الذي تقيم فيه بعثة الهلال في بانغي عاصمة افريقيا الوسطى لا تتوافر فيه وسال الاتصال مضيفاً أن أجهزة التلفاز بالغرف التي يقيم فيها اللاعبين لا تعمل .. إلا أن خالد وصف الفندق بالجيد الى حد ما وأشار الى أن مميزاته تنحصر في قربه من استاد بارتيلن الذي سيستضيف المباراة أمام فريق الدبلوماسي .
=====
اثنى على الجالية السودانية
قاقرين يشيد بالفريق المدهش ويمتدح اللاعبين

أثنى رئيس بعثة الهلال بافريقيا الوسطى دكتور علي قاقرين على الفريق المدهش عبدالرحمن سر الختم رئيس الهلال الاسبق وسفير السودان باثيوبيا وقال إن الفريق كان في استقبال البعثة الزرقاء لحظة وصولها الى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا ومكوثها لمدة ساعتين في أديس قبل مغادرتها لافريقيا الوسطى .. وزاد قاقرين مؤكداً أن الروح المعنوية عالية للاعبي الهلال للخروج بنتيجة مشرفة امام فريق الدبلوماسي غداً في دوري الابطال حتى تعينهم النتيجة في لقاء الاياب بامدرمان لخطف بطاقة التاهل لدور الـ "16" للبطولة وقال رئيس البعثة إن جميع اللاعبين تواقين للمشاركة في لقاء الغد .. كما اشاد قاقرين بالجالية السودانية ببانغي عاصمة افريقيا الوسطى على حسن الاستقبال للبعثة ولمساندتهم للفريق في اعداده.
===
غارزيتو يتحصل على شريط الدبولماسي وفاطيما

نجحت بعثة الهلال المتواجدة بافريقيا الوسطى وبمجهودات من اسرة السفارة السودانية في الحصول على تسجيل لمباراة فريق الدبلوماسي منافس الهلال غداً في دوري ابطال افريقيا والتي لعبها امام نده فريق فاطيما وسيستعرض مدرب الهلال غارزيتو شريط المباراة في محاضرة الغد التي سيعقدها المدرب للاعبين عقب التدريب الختامي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2679
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بيرلا 03-23-2012 07:0
    يلا ياشباب نتكاتف لنحافظ علي اعتي صفر (عالمي) في تاريخ كرة القدم وراجع دفاترك يازمن=شوف الانجازات الخارجية بتاعت الهلال (العالمي)
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019