• ×
الإثنين 14 يونيو 2021 | 06-13-2021

خالد سيد أحمد يفتح النار في كل الاتجاهات

جمال الوالي خطر على المريخ داخل المجلس أو خارجه ... الانتهازيون جففوا مصادر الاندية وحولوها إلى ضِياع خاصة

جمال الوالي خطر على المريخ داخل المجلس أو خارجه ... الانتهازيون جففوا مصادر الاندية وحولوها إلى ضِياع خاصة
 
تعرضنا إلى محاولات استقطاب متكررة وإغراءات متواصلة فلم ينجحوا في إسكات أصواتنا ..!!
الوالي حقق النجومية ولم يقود المريخ الى بطولة افريقية بل اسهم في هدم الاستقرار الفني!!
هناك فرق كبير بين الأرباب والوالي .. صلاح يدفع والوالي يستقطب الدعم لناديه ومن صعد بالإعلام سقط به !!



عاد عميد المعارضة المريخية والامين العام لتجمع المريخ خالد سيد احمد للحديث مجددا عن خلافه مع مجلس ادارة نادي المريخ الحالي بقيادة جمال الوالي ، سيد احمد تحدث هذه المرة بلغة الرصاص في كل القضايا في وسطنا الرياضي على وجه العموم والمريخي على وجه الخصوص فالى مضابط الحوار الذي ننشره في "كفر و وتر" بالتزامن مع "الشاهد"

الانتهازيون ..!!
......................؟
الأندية السودانية تدار بواسطة كوادر تشجعهم الجماهير المحبة المكتوية بنيران هذه الأندية حسب العطاء او الانتماء، والعقدة الادارية لابد من وجود مجموعة منسجمة يسود فيها مبدأ الشورى والاتفاق حول رؤية وبرنامج تخطيطي طويل الامد وقصير الامد، واي مجموعة تتوافر فيها هذه المواصفات تكون مؤهلة لقيادة نادي المريخ ومؤهلة لقيادة النادي من داخل او خارج المجلس، وهناك مجموعة تاتي للاندية الجماهيرية الكبيرة باعتبارها مطية لتحقق من خلالها نجومية تخدم من خلالها اجندتها الساسية والاجتماعة والاقتصادية، والاخ جمال هو من انصار المدرسة الاخيرة وفي وجهة نظري انه غير مفيد للمريخ سواء أن كان داخل المجلس او خارجه، لان اهدافه الخاصة تتقلب على دعمه وعمله من اجل تطوير المريخ!!
خبرات متواضعة.. قدرات ضعيفة نظرة أحادية ..
يدفع للحضري تحت التربيزة ويلتقيه في منزله!!
..........................؟
في الأصل نظرتنا كمجتمع مريخي لا ننظر للافراد او نقيم عملهم بل نقوم بتقييمهم كمجموعة من خلال مجلس الادارة، والشاهد ان كل الفترات التي تولى فيها الاخ جمال الوالي الرئاسة كان يدير النادي وفقاً لخبراته المتواضعة وبنظرة احادية وقدرات ضعيفة واهداف خاصة، واصبح يغيب الافراد العاملين معه في كل المجالس واصبح سلوكه واداؤه في المريخ عرضة للتقييم والنقد، وعند تنازلك لاي قرار مريخي تجد نفسك مصطدماً بالوالي، مثلاً الحضري ينال مرتباته من الوالي مباشرة وطل جلوسه على كنبة الاحتياطي . مما أثر على اللاعبين وزاد من توترهم في مباراة المريخ امام الموردة، وهذا في حد ذاته سلوك غير مقبول لانه بدلا من ان يبث الحماس في اللاعبين يزيد من توترهم.
خذوا الدرس من شاخور!!
......................؟
الراحل شاخور رئيس المريخ السابق ظل يقطع تذكرة مباريات المريخ من جيبه الخاص ويجلس مع الجماهير، ولم يجلس يوماً في المقصورة وهذا درس يجب ان نستفيد منه مع العلم ان هناك اعضاء مجلس ادارة يتدافعون من اجل الحصول على تذاكر اكرامية ..
صناعة إعلامية رخيصة
........................؟
الأصل في المعارضة انها ليست غاية وانما وسيلة للاصلاح والتطوير والارتقاء بالمريخ الكيان .. ونحن في عصر اصبح للمال فيه الكلمة العلياء مع انتشار اجهزة الاعلام المرئية والمسموعة، إلا أن الأقلام الصادقة والمنابر الحرة اصبحت ضئيلة، واصحاب المال المسيطرون والمالكون لهذه الاجهزة امثال جمال صنعتهم صحافة وضيعة واقلام رخيصة المداد، ولن يزولوا من الوسط الرياضي الا عبر نقد هادف وبناء من كتاب شرفاء وأقلام نزيهة لتتحقق مقولة من صعد بالإعلام سقط به .
ليس هدفنا الاستيلاء على كراسي السلطة!!
.....................؟
كنت عضو جمعية عمومية بالمريخ وعاصرت كثيراً من الإداريين منذ زمن طويل تغيرت فيه الإدارات والوجوه وعملت في كثير من اللجان المساعدة وترشحت لمقاعد مجلس الإدارة في دورة سابقة .. والتقيت بجمال داخل نادي المريخ ولم تكن بيننا علاقة عمل او اي علاقة اخرى .. وهدفنا في التجمع ليس الاستيلاء على كراسي السلطة في المريخ ولكننا ننشد الرفعة والتطور لهذا الكيان الذي نحبه..
فشلوا في إسكات أصواتنا بمحاولات الإغراء!!
......................................؟
في فترات كثيرة ونحن معارضون عرضت علينا مناصب ادارية للعمل في اللجان المساعدة سواء لي او اخواني في التجمع، وكان الهدف من تلك الحيل هو إسكات أصواتنا ولكنهم فشلوا في محاولاتهم المتكررة والمتواصلة، ورفضنا لاننا نرى ان الخلل لا زال قائما وعطاؤنا عبر تجمع هو أفيد للمريخ من القبول بمثل تلك المناصب التي لا نتطلع اليها، لاننا نطالب بنادي (مؤسسي.. شامل .. به لوائح ويحكمه نظام أساسي) يجد القبول والاحترام من الاعضاء وغيرهم .
إدارة نادي المريخ لا تحتاج الى مال
.........................؟
إدارة نادي المريخ لا تحتاج الى المال بقدر ما تحتاج الى الفكر بالاستثمار في الجماهير فهو أفيد للمريخ من جيوب الافراد، ولاننا رفضنا جيوب الأفراد لن نكون مثلهم ولن نعمل مع الوالي حتى يغير طريقه، وسنحاربه حتى نخلص المريخ منه أو يقوم بتغيير طريقته في إدارة النادي ونأمل في الاستفادة من قدرات جماهير المريخ واستقطابهم من أجل دعم الكيان.
هناك فرق كبير بين الوالي والأرباب .. !
...........................................؟
لا أدري لماذا يقارنون بين الوالي والأرباب فالمقارنة ظالمة وغير موجودة فالوالي يستقطب الدعم لناديه من الاقطاب والانصار.. بينما يدفع الأرباب من جيبه الخاصة .. الأرباب لا يمارس الديكتاتورية في قرارات بل كانت تمر عبر المجلس والاجتماعات فيما يغيب الوالي اعضاء المجلس بالاخص في القرارات الكبيرة التي تتعلق بالمريخ
حوض السباحة يدر على الشركة 300 مليون وللمريخ مليون .. فعلا إنها مفارقات !!
...................................؟
إداريو الأندية يعلمون ان الاستثمار ليس في مصلحتهم بل يبعدهم عن العمل بالاندية لذلك لا يقومون باعمال تتعلق بالاستثمار، فنجد ان نادي المريخ قد منح حوض السباحة لشركة بعقد ألف وخمسمائة جنية في الشهر مع العلم أنه يدر على الشركة ما يفوق الـــــــــــ(300) ألف جنية بالجديد على الشركة، وعقده لمدة عشر سنوات .. وكذلك الملعب الرديف الذي نفذته شركة لمدة خمس سنوات يدفع للمريخ مبلغ زهيد مع العلم ان تنفيذه لن يكلف المريخ 130 ألف جنية ويؤجر في الساعة بـ(180) جنيهاً، وهذا يؤكد ان النظرة الادارية قصد منها تجفيف الاندية وابعاد الاستثمار عنها حتى تطول فترة السيطرة على الحكم في الاندية وتحويلها الى ضيعة خاصة.
التسيجلات إدارية بحتة والمجلس مسؤول عن الإخفاقات
.....................؟
التسجيلات في المريخ لم تتم برؤية فنية على الإطلاق ونجد أن المريخ يعتمد على الإداريين في التسجيلات وكل إداري يصر على نظرته وتم تغييب الجانب الفني، وهذا انعكس على اداء المريخ ونجد ان ذلك ظهر في التدخلات في التوليفة التي تلعب المباريات، وكذلك لم يحقق المريخ رغم الأموال الفوز بالبطولة الأفريقية والتي لم يصل المريخ إلى نهائياتها، وأعتقد أن الوالي هو السبب بقراراته وتغيير الأجهزه الفنية أيضاً ويتحمل لوحده الاخفاقات، وحتى لو قاد المريخ لاكثر من عشر سنوات بهذه النظرة لن يحقق النجاح.
الدور الاجتماعي مغيب بنادي المريخ!!
..............................................؟
المعارضة أسهمت في تكريم أبناء المريخ الذين همشهم مجلس المريخ الذي عمد على تغييب الأدوار الاجتماعية بالنادي، إلى جانب إحياء قيم المريخ التي اندثرت في وجود المجلس الحالي، ولذا كان مجلس المريخ غائباً عن المناسبات المريخية التي نحضرها ويكون فيها للتجمع وجود مميز
امسح للحصول على الرابط
 18  0  3169
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان 03-24-2012 08:0
    يا خالد سيد أحمد بلاش حقد أعمى القاصى و الدانى يعلم من هو جمال الوالى و ماذا قدم للمريخ. ما الفرق بين أن تدفع من جيبك أو تستقدم الدعم من جهات أخرى. الأرباب يطالب بأمواله بإعتبارها ديون واجبة السداد و الوالى يتنازل عن كل ما دفعه فهل هناك أى مقارنة بين الرجلين مع إحترامى للأرباب و ما ظل يقدمه للهلال. أنت لا تمثل إلا نفسك و رأيك لا يهمنا نحن جماهير المريخ و إذا كنت ترغب فى الظهور على حساب الوالى فهذا الأمر يحتاج منك زياره لأحد أطباء الصحة النفسية عسى و لعل أن يعيدك إلى رشدك. أنا لا أعرفك ولا أريد ذلك كل ما أتمناه أن تبتعدأنت و أمثالك عن المريخ حتى يحقق ما يتمناه أبناؤه الأوفياء.
  • #2
    ابوعبدالله 03-24-2012 08:0
    ههههههههه المريخابي كان فهم بيموت ..... قال ليك صفوه قال يااخي انتو (سفه) موش صفوه ..... صفوة دي قالوها ليكم لزوم التخدير و كده و دي دليل تاني انو مافي مريخابي بيفهم ههههههههههههههههه
  • #3
    sahm ahmr 03-23-2012 11:0
    لن ادافع عن الوالى فالوالى تدافع عنه اعماله والوالى به عيوب وهذه حقيقه لا يمكن انكارها وحتى هو لا يستطيع لكن الشئ المؤسف بانكم كمعارضه هدامه تخدعون الناس بحلو البيانات والتصريحات فهى ليست فيكم وانتم اكثر مجموعه تاوون الاقلام الرخيصه والانتهازيه وتدفعون لها المال للاساءه للوالى فهل هناك تفاهه اكثر من ذلك وبقيادة سيد الوساخه الرياضيه معتصم محمود اما تكريماتكم الخنفشاريه دى بتعملوها للاستقطاب وخلق الفتنه فى المجتمع المريخى وليس حبا للمكرمين000انتو بتحتفلوا بهزائم المريخ مفاهيم شنو الجايين ترسخوها00000بلا وسخ معاكم
  • #5
    البيطير من قولة تيت 03-23-2012 04:0
    بالله ماكنا قايلين في راجل واحد بيقدر يعارض الرئس طوالي وماتنسي من انجازات الرئس طوالي سبعة سنوات وصافة من تسعة وطياشة وطيران من قولة تيت كل مرة
  • #6
    hatim 03-23-2012 04:0
    الى ما يمسمى خالد سيد احمد ومين كده ليمونه او برتقالة ان الوالى ما محتاج منك لشهاده ومهما قلت عنه فلن تزعزع شيئا فيه وانت شخص تحب الظهور من خلال نقدك للوالى لكن هذه المره ما اصبت وبالعكس ظهرت لجماهير المريخ كاكثر شخصيه ضررا على المريخ فننصحك ان تذهي لمستشفى التيجانى الماحى لتتعالج
  • #7
    ود شندي 03-23-2012 03:0
    التسوي كريت في القرض تلقى في جلدا ---الخلاكم تبعدوا من النادي شنو --اتفق معاك الوالي صناعة اعلامية ستزول بزوال مسبباتها لكن يبدو انكم لن تكونوا البديل ثلاثة اقلام مريخية --هي سبب الكوارث ابتروها بعدها سترون ناديكم في القمة والا فالهلال سيبقى سيد الساحة ابيتم ام رضيتم---ويا حليل ودالياس البرفع الراس
  • #8
    أبو المعالي 03-23-2012 10:0
    يا ربي بهم وبردكسلهم واشغل أعدائي بأنفسم وعجل بالنصر وبالفرج ويارب الوالي الوالي رئيس طوالي لمزيد من الفرقة والشتات مرة بيوميات الحضري ومرة بيوميات وارقو دة والي دة والي يعير قلق ويسجل ضفر مالكم كيف تحكمون مع واليكم هذا أللهم أدمه يدفع بدون رؤية فنية وأدم مثاله من المعارضة أم لسان طويل تنتقد بدون تدفع منتهى الديمقراطية والمطبلاتية من الصفوة قال دي صفوة شنو دي أول مرة أشوف صفوة تهتف لمثل الوالي وتقول الوالي الوالي رئيس طوالي عليكم الله الوالي دة غير وداكم لي وراء عمل ليكم شنو ضيع منكم كاساتكم المحمولة جوالينا فرمالتكم العاملنها لينا حجوة أم ضبيبينة ومن ما جا بتطيروا من دور الستين ولا ماكدة
  • #9
    ابوالفاضل 03-23-2012 10:0
    من هذا المدعو خالد سيداحمد؟وماهو تاريخه؟انا اضع اللوم علي ادارة الصحيفة لانها باتت مفتوحة لمن هب ودب ونحن شعب المريخ ندري قدر الرجال والوالي من افضل الرجال الذين مروا علي المريخ.
  • #10
    واحد من الناس 03-23-2012 10:0
    لايستطيع احد ان ينكر ماقدمه ويقدمه الوالي للمريخ والواضح انك زعلان عشان مالقيت نصيب في كعكة الوالي ونحن الهلالاب نحترم الوالي وزي مابقولوا في الخليج انت راجل ماعندك سالفة
  • #12
    adel 03-23-2012 09:0
    اي معارضة التى تتحدث ياخالد اهي معارضة ليمونة والاخرين والله ياخالد لواعطوعك رئاسة المريخ لمدة عشرين سنة لن تصنع منه شى لان امثالك اعداء النجاح لايفهمون اي شى عن المريخ والمثل بقول السواي ماحداث سوف تاتي الانتخابات دايريين نشوف حاتعملو شنو الزمن ده بقي الكلام بدون قروش واي زول بقي احلم لكن عندما تحلم لاتحلم برئاسة المريخ بالمناسبة داير اسال خالد سوال لو حصل واختلفت مع اخوك في البيت هل ستنشر اختلافك على الصحف كذلك هو المريخ مثل الاسرة اوالبيت اذاكنت تقدر الكيان ولكنك تبحث عن الشهرة والمجد لذلك ضربت بالمريخ عرض الحائط بالمناسبة انا لاعرف جمال الوالي ولكن للامانة مثال للاحترام ويجبرك علي الاحترام وانا كمشجع مريخي راضي عنه كل الرضاء
  • #13
    ودالشرق 03-23-2012 09:0
    [CENTER]الزول دا الاسوخالد داير اظهر ولا شنو عدم موضوعية [/CENTER]
  • #14
    الزعيم الاحمر 03-23-2012 09:0
    انت يا خالد زكرتني بمبارك الفاضل والمعارضة ، كانوا بيخططوا لتدمير الجسور في الخرطوم عشان يخلقوا فوضى والشعب يثور وهم يصلوا الكرسي ،،، وانت نفس الشي ، بتحاول تدمير المريخ عشان تصل الكرسي ، لأنو دا ما وقت الكلام دا والمريخ بيعد نفسه للمواجهات الافريقية ،، الله يشفيكم جميعا
  • #15
    ابوعبدالله 03-23-2012 08:0
    الزول ده كلاموا صحيح مليون الميه اول مره اشوف مريخابي بيفهم !!!
  • #16
    مبارك عثمان 03-23-2012 07:0
    سترد جماهير المريخ على خالد سيد أحمد وسيعرف حجمه تماماً في الوسط المريخي .. بإختصار 99% من جماهير المريخ لم تسمع ولم تر خالد سيد أحمد بينما الطفل المولود حديثاً يعرف د. جمال الوالى ويُقدِّر ما قدمه للمريخ العظيم . ما قدمه جمال الوالى لنادى المريخ لا ينكره إلاّ مكابر فليقدِّم لنا خالد سيد أحمد دفتر حضوره في عالم المريخ . الوالى بماله الخاص أو عن طريق الإستقطاب فإنه بنى مجداً للمريخ وبنى مجداً شخصياً له وسيظل عالقاً في إذهاننا كمريخاب إلى الأبد وستعرفه أجيال المريخاب وغيرهم . جمال الوالى يا خالد سيد أحمد أصبح جزءاً من تاريخ المريخ التليد فأين أنت ؟ إن كنت تريد أن تخلق تاريخاً للمريخ ولشخصك فعليك تتبع خطوات الوالى .. نحن لا نعرف معارضتك ولا نعرف معارضة من يقفون خلفك .. نحن نريد رجالاً يبنون المريخ لا أن يهدموه .. وكفى .
  • #17
    عبدالعزيز 03-23-2012 06:0
    انت زول حاقد وحا تفضل تنبح كدة لمن حمار الوادي يهنق ياهذاالذي صرفه الوالي من جيبه الخاص لم تصرفه الأدارات السابقة مجتمة رجل يصرف لخدمة المريخ صرف من لا يخشي الفقر وليكن في علمك وعلم الجميع لو ترك جمال الوالي نادي المريخ حقو من الان تشوف ليك صيوان كبير عشان نقيم فيه المأتم وننعي فيه المريخ وتعال اسألني لو المريخ اتي ببطولة داخلية خليك من خارجية يا أخي ما تخلو الناس تشتغل بعدين الكل يعلم بحال المريخ قبل الوالي وبعد الوالي شغلك ده حسادة ولا تثبيط همم انت وغيرك عايزين تدمروا المريخ لكن هيهات ولك شكري
  • #18
    كتاااااااااااحة 03-23-2012 05:0
    هذا هو ديدننا نبني بيد ونهدم باليد الاخري في السياسة - في الرياضة - في الاقتصاد بل في كل شيء وكله لان المصلحة شخصية وان كان العمل مخلصا لله والوطن والكيان لكنا ارقي دولة في العالم ومبدأنا دائما وابدا من استل سيفه فليفتح صدره لسيف سواه والله ينصر الهلال
أكثر

جديد الأخبار

خسر المنتخب السوداني بهدف دون مقابل في تجربة ودية جديدة مساء اليوم الاحد امام زامبيا في اللقاء الذي جمعهما باستاد الهلال واحرز هدف الرصاصات النحاسية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019