• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

ابراهيموفيتش يرغب في جلب فالكاو وهالك لتشيلسي

ابراهيموفيتش يرغب في جلب فالكاو وهالك لتشيلسي
كفر ووتر / وكالات ذكرت تقارير اخبارية اليوم أن الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي يفكر في ضم مهاجم بورتو البرتغالي، البرازيلي هالك، ونجم هجوم أتلتيكو مدريد، الكولومبي راداميل فالكاو إلى الـ"بلوز".

وقالت وسائل اعلام بريطانية وبرتغالية، ومنها صحيفة (بولا)، الثلاثاء أن مالك تشيلسي يضع اللاعبين على رأس قائمة اهتمامات فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويقدم كلا اللاعبين مستوى مميزا مع فريقيهما بالمسابقات المحلية، فضلا عن أهميتهما بالنسبة لمنتخبي البرازيل وكولومبيا، وإن كانت أهمية فالكاو (26 عاما) بالنسبة لـ"راقصى الرومبا" أكبر.

ويعاني تشيلسي الإنجليزي من حالة انعدام الاستقرار، حيث أقال أبراموفيتش المدير الفني البرتغالي أندريش فيلاش بواش من منصبه وعين مكانه بصورة مؤقتة الإيطالي روبرتو دي ماتيو ولا تزال التكهنات بخصوص المدرب القادم للفريق مستمرة.

وبالمثل فإن الفريق ليس في أوج قدرته التهديفية، حيث أن الإسباني فرناندو توريس لا يمر بأفضل فتراته، وإن كان نجح هذا الأسبوع في تسجيل هدفين بمرمى ليستر سيتي، في الوقت الذي يسعى خلاله الـ"بلوز" أيضا لتجديد دماء الخط الأمامي بلاعبين شباب حيث أن عمر المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا 34 عاما
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019