• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

ابطال اسيا

الاتحاد السعودي يعزز صدارته بثلاثية العربي

الاتحاد السعودي يعزز صدارته بثلاثية العربي
كفر ووتر / وكالات 

عزز فريق الاتحاد السعودي صدارته للمجموعة الاولى بست نقاط بعد فوزه خارج قواعده على مضيفه العربي القطري بـ ثلاثة اهداف لهدفين , في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

لم يقدم الفريقين الاداء المنوط بهما خصوصاً فريق الاتحاد حيث اقتصر اللعب في الشوط الاول في منتصف الملعب , والاعتماد في اغلب الاحيان على الكرات الطويلة , والتي غالبها لم يسفر عن شيء .

بداية الفرص كانت في د 16 عبر تسديدة من ديكو بعدما استلم الكرة داخل المنطقة ليهدد المرمى الاتحادي لكن تسديدته بمحاذاة القائم الايمن لمبروك زايد .
د 21 نايف هزازي يهدي الاتحاد الهدف الاول بعد تمريرة من محمد الراشد وصلت الى محمد نور ومنه الى هزازي الذي لم يبخل في ايداعها داخل شباك العربي , غير ان العربي لم ينتظر طويلاً ليدرك ليوناردو التعادل بعد خطأ دفاعي من المنتشري في ابعاد الكرة ليتمكن من ادراك التعادل د 26 .

حمد المنتشري لم يسكت عن خطأه حيث عوضه سريعاً ويهدي التقدم للاتحاد بعد متابعة رأسية الراشد في المرمى القطري د 30 .

الاداء بقي على حاله خلال الشوط الثاني , حيث غابت الفنيات والمهارات وسط افضلية للفريق السعودي الذي سنحت له عدة فرص كانت كفيلة بالقضاء على العربي لكنها لم تثمر عن شي.
ابرز فرص الشوط الثاني انفراد من القائد محمد نور في مواجهة المرمى لكن تسديدته تصدى لها الحارس ببراعة , لتعود الكرة الى نور لكن تسديدته الاخرى خارج المرمى , كما سنحت فرصة اخرى للمصري حسني عبدربه بعد عرضية امام المرمى لكنها فوق المرمى.

في الدقيقة الثمانين تمريرة عرضية من راشد الرهيب على المسطرة لتصل الى المندفع نايف هزازي الذي تألق في هز شباك خصمه بحنكة كبيرة ويهدي العميد الاصابة الثالثة في اللقاء وبالتالي يقضي على آمال مضيفه الذي بقي في المركز الاخير من دون اي نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1373
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019