• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الفرقة الزرقاء تواصل سيطرتها علي الأفيال بالدوري الممتاز سادومبا الأكثر تهديفا في مرمي الجزيرة بستة أهداف

الهلال فاز في 11 مباراة..تعادل في مناسبتين ولم يخسرأي لقاء ..هجوم الأزرق سجل 40 هدفا وشباكه إستقبل ثلاثة أهداف فقط!!!

الهلال فاز في 11 مباراة..تعادل في مناسبتين ولم يخسرأي لقاء ..هجوم الأزرق سجل 40 هدفا وشباكه إستقبل ثلاثة أهداف فقط!!!
كفر و وتر/ مـوســي الســـامرابي  واصلت الفرقة الزرقاء سيطرتها الكاملة علي جزيرة الفيل في الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز الذي حققه امس الأول بأربعة أهداف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الرابع لهذا الموسم,ومن خلال هذه الإحصائية الدقيقة التي رصدتها عالم النجوم نلاحظ ان الفريقان تقابلا من قبل ثلاثة عشرمباراة حقق فيها الهلال الفوز في إحدي عشرولم يخسرأي جولة,بينما تعادل الطرفين في مناسبتين فقط,وسجل خط هجوم الازرق أربعين هدفا وتلقي شباكه ثلاثة فقط
فوز وتعادل في موسم 2005
في موسم 2005 تعادل الهلال مع جزيرة الفيل في أرضه ووسط أنصاره سلبيا من دون أهداف وذلك في المباراة التي جمعت الأفيال بالهلال في الاسبوع الثامن للدوري الممتازفي دورته الأولي,وفاز الازرق علي أفيال الجزيرة بهدف سجله المهاجم هيثم طمبل لاعب الهلال السابق وذلك في اللقاء الذي إحتضنه إستادالهلال في الدورة الثانية للممتاز.
نصف دستة من الأهداف
حقق الهلال فوزا كبيرا وكاسحا علي أفيال الجزيرة في موسم 20006 وذلك في اللقاء الذي جمعهم بإستاد الهلال بأمدرمان في الأسبوع الثاني من الدورة الثانية,حيث أحرز أهداف الهلال كل من قودوين ثلاثة أهداف وكلايتشي هدفين وهدف لبيترجيمس بعد أن قدم لاعبو الهلال أداء قويا أستحقوا عليها النقاط الثلاثة,وكان الازرق تعادل في الدورة الأولي مع أفيال الجزيرة سلبيا من دون أهداف علي ملعب إستاد مدني.
في موسم 2007
إكتسح الأزرق جزيرة الفيل بستة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي إحتضنه إستاد ود مدني في موسم 2007 من مسابقة الدوري الممتاز في أسبوعه الخامس وقد أحرز أهداف الفرقة الزرقاء كل من كلايتشي أوسونوا هدفين وهدف لكل من قودوين,يوسف محمد,حسن إسحاق كرنقو,معتزكبير,وفي الجولة الثانية من هذا الموسم إستطاع الازرق ان يجدد فوزه علي الأفيال بخمسة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي جرت بإستاد الهلال في الأسبوع السابع عشروقتها تألق فيها المهاجم كلايتشي بإحرازه ثلاثة أهداف من جملة الأهداف الخمسة التي أحرزت فيما نال مساوي ومهند الطاهر الهدفين الأخيرين بعد أن قدم الفرقة الزرقاء واحدة من اجمل مبارياتهم أمام الأفيال
فاز بهدفين فقط
في موسم 2008 حقق الفرقة الزرقاء فوز ضعيفا علي فريق جزيرة الفيل بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت علي إستاد مدني في الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز,حيث نال هدفي الأزرق كل من كلايتشي وأحمد عادل,فيما أحرزعمريوسف هدف أصحاب الأرض الوحيد,وفي الدورة الثانية لهذا العام فاز الهلال علي أرضه ووسط جماهيره بخمسة أهداف نظيفه وذلك في الأسبوع السابع عشرللدوري الممتاز,وكان بطل هذه المباراة الأباتشي كلايتشي أوسونوا بعد أحرازه ثلاثة أهداف ونال المعلم عمربخيت واحمد عادل الهدفين الأخيرين.
إنتصرعليه بثلاثة أهداف
فازالهلال في الموسم قبل الماضي علي أفيال الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتازلموسم 2010 والتي جرت بإستاد الهلال وأحرز ثلاثية الأزرق كل من المهاجم الزمبابوي إدوارد سادومبا وسيف مساوي وعلاءالدين يوسف,أما هدفي الضيوف فقد أحرزهما عبدالرحيم رمضان وأيمن محجوب من علامة الجزاء.
كاريكا يهدي الأزرق ثلاثة نقاط
أهدي مهاجم الفرقة الزرقاء مدثركاريكا فريقه ثلاثة نقاط غاليات من أمام فريق جزيرة الفيل بعد أن خطف هدف الفوز الوحيد للازرق من ركلة جزاء وذلك في اللقاء الذي جمعهم بإستاد مدني في الأسبوع الرابع عشرمن الدورة الثانية لموسم 2010 ليعود الهلال الي الخرطوم بالعلامة الكاملة.
نصف دستة الموسم المنصرم
في الموسم المنصرم حقق الازرق إنتصارا عريضا علي جزيرة الفيل بلغ نصف دستة من الأهداف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الهلال في الأسبوع الثالث عشر لدورته الأولي وجاءت أهداف أصحاب الأرض علي مدارالشوطين بأقدام كل من محمد احمد بشه,أتيرتوماس,إدوارد سادومبا,خليفة أحمد,مدثركاريكا,عبده جابروذلك بعد مباراة رائعة وجميلة قدمها لاعبو الهلال الذين إستحقوا الإنتصار العريض علي الأفيال.
سادومبا يقود الأزرق إلي الفوز
إستطاع المهاجم سادومبا أن يقود الهلال الي فوز مستحق علي جزيرة الفيل في أخر لقاء جمع الفريقين في الموسم السابق بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي أستاد مدني في الأسبوع السادس والعشرين للدورة الثانية.
(11) فوز للأزرق
حقق الهلال الفوز علي جزيرة الفيل في عشرة مباريات من جولة ال(13) لقاءات جمعت بينهم خلال المواسم السابقة ولم يخسر الهلال في أي مواجهة أمام الأفيال بينما تعادل الطرفين في لقاءين في موسم(2005و2006).
الهجوم سجل(40) هدفا
سجل خط المقدمة بالنسبة لفريق الهلال(40) هدفا في شباك أفيال الجزيرة طيلة المواجهات المنصرمة بينما سجل مهاجمو جزيرة الفيل ثلاثة أهداف فقط في مرمي الأزرق خلال إثني عشر لقاء جمع الفريقان,وفاز الهلال علي الأفيال بنصف دستة من الأهداف في ثلاثة مباريات وبالتحديد في موسم(2010,2007,2006).
ويعتبر المهاجم الزمبابوي الأكثر لاعبين وصولا لمرمي أفيال الجزيرة هي سجل لوحدة ستة أهداف جاءت خلال المواسم السابقة.
الفوزالحادي عشر
يعتبر الفوز الذي حققه الهلال علي جزيرة الفيل أمس الأول بأربعة أهداف دون مقابل في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتازفي نسخته السابعة عشرهو الإنتصارالحادي عشر طيلة مواجهة الفريقان علي الدوري.




امسح للحصول على الرابط
 2  0  2622
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    حسن يوسف 03-20-2012 07:0
    كيف يكون سادومبا هو الهداف و كلاتشي عنده 11 هدف حسب احصائيتكم دي ..! لا زلت اري ان كلتشي من افضل المهاجمين في السودان و افريقيا , رجل ولد داخل منطقة الجزاء
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019